مجتمع اللاعبين معجب بتوسعة Alan Wake 2 ومتحمس لريميك Max Payne

بعد صدور توسعة Night Springs للعبة Alan Wake 2 بدأ مجتمع اللاعبين يتحمس لمشاريع Max Payne القادمة من فريق Remedy الذي أظهر بأنه بالفعل يتمتع بمواهب مميزة للغاية.

المستوى الرسومي الذي وصل إليه فريق Remedy مع لعبة Alan Wake 2 وتوسعتها التي صدرت مؤخرًا Night Springs جعلت مجتمع اللاعبين ينبهر ويتحمس في ذات الوقت لمشاريع الفريق القادمة منها ريميك أجزاء Max Payne.

من بين الأمور الأخرى التي جذبت مجتمع اللاعبين للعبة Alan Wake 2 كانت كيف تمكن فريق Remedy بالموازنة بين أساليب لعب الشخصيتين الرئيسيتين في اللعبة وهما Alan و Saga Andersen.

شخصية Alan كان يتوجب على اللاعبين ان يقوموا باحتساب كل طلقة أين ومتى يتم استهلاكها، بسبب الأعداء والمواجهات المظلمة والعنيفة التي تعرضوا لها، بينما شخصية Saga كانت تدور حول الهدوء أكثر والتحقيق في الجرائم بشكل مكثف ومركز.

أكد فريق Remedy Entertainment أن ريميك ألعاب 1&2 ستدخل مرحلة الإنتاج الكامل هذا العام، وهذا يعني أننا يمكننا توقع إطلاق هذه الألعاب في وقت من العام القادم 2025.

خلال الإجتماع مع المستثمرين للحديث عن نتائج الربع المالي الماضي ونقلًا عن Ben من موقع إكس، أكد Remedy Entertainment أن تطوير نسخ الريميك من العاب  Max Payne يسير على أفضل ما يرام، وأنه من المتوقع أن تدخل هذه العناوين مرحلة الإنتاج الكامل في الربع الثاني من العام الحالي، أي في الفترة الواقعة ما بين شهر مايو المنصرم وشهر يوليو القادم من هذا العام.

هل تعتقدون أن مشاريع الريميك القادمة قد تتفوق على لعبة Alan Wake 2؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button