الإعلان عن النسخة الاختبارية للموسم الخامس للعبة Diablo 4 وموعد توفره

تعد Diablo 4 أحدث إصدار في سلسلة ديابلو الشهيرة الغنية عن التعريف، وهي لعبة تقمص أدوار مليئة بالإثارة والمغامرات، وتقدم تجربة لعب غامرة، حيث يمكن للاعبين استكشاف عالم مظلم ومليء بالمخاطر ومواجهة وحوش مرعبة وجمع غنائم قوية.

لطالما تميزت سلسلة ديابلو وتحديدًا الجزء الأخير Diablo IV بنظام مواسم، حيث يتم إصدار محتوى جديد بانتظام، بما في ذلك تحديات ومكافآت جديدة، ويهدف هذا النظام إلى الحفاظ على اللعبة مثيرة وجذابة للاعبين على المدى الطويل ولكي لا يشعر اللاعبين بالملل.

في بيان جديد وصل لشبكة VGA4A، فقد اجتمع اليوم مدير المجتمع Adam Fletcher، ومصمم المواسم الرئيسي Daniel Tanguay، ومصمم الفئات الرئيسي Adam Jackson لمناقشة نسخة الاختبار العامة للموسم 5 ومشاركة التفاصيل عن بعض الميزات الجديدة التي تشمل طور جديد ومجموعة مهام جديدة وتحديثات جودة تجربة اللعب، وغير ذلك الكثير.

مثل الموسم 4: تجديد الغنائم، الغرض من نسخة الاختبار العامة هذه هو أن يختبر اللاعبون التحديثات والميزات قبل إطلاق الموسم 5، مع الإعلان الرسمي عن صدور الموسم لاحقًا. بعد انتهاء نسخة الاختبار العامة، سنأخذ تعليقاتكم كلاعبين بعين الاعتبار ونجري تعديلات على الموسم المقبل قبل إصداره للجميع.

سيتاح الوصول إلى منطقة الاختبار العامة من 25 يونيو – 2 يوليو وسيتم توفير مساحة مخصصة على منتديات منطقة الاختبار العامة في Diablo 4 ليترك اللاعبون تعليقاتهم وآرائهم.

هل أنتم متحمسين للموسم الجديد؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button