متجر ألعاب فعلي بالمملكة المتحدة يتوقف عن بيع الألعاب الفيزيائية تمامًا

في الوقت الحالي، تستحوذ  الألعاب الفيزيائية على جزء كبير من المتاجر الفعلية (الموجودة على أرض الواقع)، وعلى الرغم من كونها شيء مسلم به في هذه المتاجر، إلا أن احدى المتاجر في المملكة المتحدة تخلى عن بيع أي إصدارات فيزيائية من الألعاب تمامًا.

وفقًا لتقرير صادر عن Gfinity Esports، تقول المصادر إن سلسلة متاجر GAME الشهيرة تخطط للتوقف عن بيع الإصدارات الفيزيائية في متاجرها الفيزيائية، حيث لن يتمكن اللاعبون من شراء الألعاب المادية إلا عن طريق الطلب المسبق من المتجر، أو الشراء من موقع اللعبة على الويب، حيث يمكنهم شحنها إلى منازلهم أو أقرب متجر ألعاب لهم.

إذا كان التقرير الذي يفيد بأن الإصدارات المادية لم تعد تبيع مثل السابق صحيح، فستكون هذه أحدث انتكاسة لمتاجر GAME والمتاجر الاخرى التي تعتمد على بيع النسخ الفيزيائية، والتي تم الإشارة إليها في أبريل بأنها ألغت عددًا غير محدد من الوظائف. وفي حديثهم إلى Eurogamer في ذلك الوقت، قال العديد من الموظفين إنه تم إخبار العمال بأن يتوقعوا تسريحهم من العمل لأن الشركة كانت تنقل معظم غير المديرين إلى عقود بدون ساعات عمل.

 في شهر يناير، أكدت GAME خططها للتوقف عن شراء وبيع ألعاب مستعملة، مع انتهاء خدمة المقايضة في 16 فبراير، ووجب الذكر أن متاجر بيع الألعاب التابعة لشركة Game في المملكة المتحدة متواجدة بأكثر من 320 متجرًا مستقلاً، تأتي هذه المعلومات وفقًا لمجموعة Frasers Group، التي استحوذت على الشركة مقابل 52 مليون جنيه إسترليني في عام 2019.

هل ترى أنها خطة ستتحقق في متاجر ببعض الدول الأخرى في وقت قريب عزيزي القارئ؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button