لعبة Sly Cooper هي اللعبة الكلاسيكية الأكثر شعبية بخدمة PS Plus Premium

الألعاب الكلاسيكية قادرة على جذب اللاعبين إلى الخدمة

تم تصنيف لعبة Sly Cooper and Thievius Raccoonus على أنها اللعبة الكلاسيكية الأكثر شعبية على PS Plus Premium حتى الآن بعد إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر.

يأتي هذا الكشف وفقًا لبيانات اللعب من أكثر من 3.1 مليون حساب PSN نشط تم تحليله بواسطة Game Insights وTrueTrophies، والتي تكشف أن العنوان سجل عددًا أعلى من اللاعبين بنسبة 2.5% عند الإطلاق عن لعبة The Legend of Dragoon.

عند وضع PS Plus Extra وPS Plus Premium في الاعتبار على مدار العام حتى الآن، تعد Sly Cooper and Thievius Raccoonus ثامن أكبر لعبة على خدمة PS Plus بشكل عام هذه السنة حتى الآن.

كما ورد سابقًا، لا يعتبر إصدار لعبة Sly Cooper and Thievius Raccoonus الحالي ريماستر أو إصدار محسن بأي شكل سواء لمنصة PS5 وPS4، لكن في الوقت ذاته صرح اللاعبون أن اللعبة تعمل بشكل أسرع بنسبة 10٪ تقريبًا مما ينبغي، ومن الواضح أن هذا لم يمنع الناس من الاستمتاع باللعبة في ضوء البيانات المذكورة أعلاه.

إذا كان هناك أي شيء يمكن استنتاجه حاليًا من نجاح Sly Cooper، فهذا يُظهر أن ألعاب Sony القديمة لا تزال تتمتع بالقدرة على جذب انتباه مشتركي PS Plus بشكل كبير. دعونا نأمل أن يشجع ظهور اللعبة القوي شركة سوني على الاستمرار في جلب المزيد من ألعاب PS2 إلى PS5 وPS4. ربما سنرى المزيد من الألعاب الكلاسيكية المحبوبة تنضم في المستقبل إلى القائمة الكلاسيكية في فئة PS Plus Premium يومًا ما.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button