احصل على أفاتار مجاني للعبة Astro Bot على حسابات بلايستيشن

فاجأت شركة سوني ملاك منصة بلايستيشن بشيء مجاني في أواخر أيام Days of Play، حيث اختارت شركة Sony توزيع مجموعة أخرى من صور الملف الشخصي “افاتار” لمحبي Astro Bot دون أي تكلفة.

اعتبارًا من هذه اللحظة، يمكن للجميع  الحصول على مجموعة من أربعة صور “افاتار” من متجر PlayStation، ترتبط هذه الصور بشكل خاص بـ Astro Bot، وهي اللعبة القادمة التي من المقرر أن تصدرها PlayStation في وقت لاحق من هذا العام. يمكن الحصول على الصور من متجر PS Store بمجرد استرداد الرموز الموضحة أدناه، وستظل هذه المجموعة المجانية من الصور الرمزية متاحة حتى أوائل الشهر المقبل في 11 يوليو، وفي ذلك الوقت لن يعمل هذا الرمز.

رموز “افاتار” مجانية للعبة Astro Bot حسب المنطقة

  • أمريكا الشمالية: MKHX-PJGL-HQA2
  • اوروبا- استراليا-نيوزيلندا: JPFQ-66LN-QGLJ
  • اليابان : 4GDE-JE36-4L6E
  • كوريا: 8M8N-HE7E-A8XP
  • هونغ كونغ: 7M3H-D6JE-JDAJ

على الرغم من إطلاق صور مجانية في الوقت الحالي إلا أن اللعبة ما تزال بعيدة قليلا لكي تصبح متوفرة، حيث من المقرر اصدارها في 6 سبتمبر، Astro Bot معروضة للطلب المسبق الان عبر متجر بلايستيشن السعودي بسعر 66 دولار، اي ما يعادل 248 ريال سعودي. كما ان اللعبة حصلت على اشادة كبيرة من عدد من الاعلاميين الذين وصفوها بأنها ستكون بمثابة ماريو الخاص بمنصات بلايستيشن في حال استمر دعم اللعبة بهذا المستوى.

ما هو شعورك تجاه هذه الصور الجديدة لـ Astro Bot التي أطلقتها شركة Sony؟ هل تخطط لاستخدام أي منها كصورة افاتار أساسية سواء على PS5 أو PS4؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button