إحدى أشهر ميزات أساسينز كريد لن تتواجد في Assassin’s Creed Shadows

السلسلة كانت تقدم مميزات كثيرة جديدة خصوصًا على مستوى أسلوب اللعب وقدرات الشخصيات، لذلك لم نعتد على إزالة أي ميزة منها

يفصلنا بضعة أشهر عن موعد إطلاق لعبة Assassin’s  Creed  Shadows ورغم أن استعراضها الأخير قد أظهر الكثير من المميزات الجديدة التي ستقدمها اللعبة الا أن هناك ميزة معروفة في السلسلة لن تتواجد بحسب أحد المسربين.

المسرب Jorraptor وعبر حسابه في موقع X تمكن من الحصول على بعض المعلومات الجديدة التي تتعلق بلعبة Assassin’s Creed Shadows، من ضمن هذه المعلومات كانت عدم إمكانية التخفي وسط الحشود “شخصيات NPCs” الغير قابلة للعب في اللعبة، وهذه الميزة كانت متواجدة في جميع أجزاء السلسلة السابقة، والعروض الاخيرة من اللعبة تشير لصحة هذه المعلومات.

ميزة الاندماج مع الحشود والمجموعات من الناس خلال عمليات المطاردة والتخفي كانت من اهم ما يميز سلسلة Assassin’s Creed. لكن يبدو ان يوبي سوفت لديها خطة بتوجه جديد فيما يتعلق بنظام التخفي في اللعبة الجديدة وهذا ما شاهدناه في شخصية Naoe التي تميزت بقدرات عديدة تمكنها من التخفي بشكل احترافي حتى الوصول الى هدفها.

السلسلة كانت تقدم مميزات كثيرة جديدة خصوصًا على مستوى أسلوب اللعب وقدرات الشخصيات، لذلك لم نعتد على إزالة أي ميزة منها. لكن يبدو أن يوبي سوفت لديها هدف معين من إزالة بعض المميزات المعروفة في السلسلة من الجزء القادم.

تفاصيل جديدة عن Assassin’s Creed Shadows

  • لن يتمكن اللاعب من التخفي وسط حشد من الناس.
  • شخصية Yasuke ستستخدم آلية قتل صامتة من صفاتها أنها وحشية.
  • شخصية Naoe لن تكون بمقدورها تسلق كل وأي شيء، وهذه ميزة أخرى ستكون مفقودة من اللعبة على غير عادة أجزاء السلسلة السابقة.
  • هناك مهارات معينة لشخصية Yasuke سيتمكن اللاعب من فتحها من أجل أن يجعله هادئًا أكثر خلال اغتيال الأعداء بشكل صامت، لكنه دائمًا سيصدر الإيداع عندما يفعل ذلك.
  • ستتواجد في اللعبة آليات تفاعل جديدة مثل إمكانية “الغمز” للشخصيات وغيرها.
  • لم تتمكن من اغتيال أو قتل مجموعة من اللاعبين دفعة واحدة وهذه ميزة أخرى ستكون مفقودة.

نذكر أن اللعبة تصدر بتاريخ 15 نوفمبر القادم هذا العام.. ما هو رأيكم بالمعلومات الجديدة في حال كانت صحيحة عن اللعبة؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button