ًمطور The Witcher يهنئ صناع Elden Ring: Shadow of Erdtree بشكل خاص

صاحب أفضل توسعة سابقًا يهدي التاج لـ Shadow of Erdtree!

لقد نالت لعبة Elden Ring: Shadow of the Erdtree استحسان النقاد بالفعل منذ إصدارها الأسبوع الماضي، وهي واحدة من أفضل تجارب FromSoftware حتى الآن، ويبدو أنها نالت اعجاب وتهنئة من واحد من أكبر المطورين في الصناعة.

قدم استوديو CD Projekt Red مطور The Witcher 3 رسالة تهنئة إلى FromSoftware بعد توسعة Elden Ring التي تم إصدارها مؤخرًا، حيث تفوقت على توسعة Blood and Wine للعبة The Witcher 3 باعتبارها التوسعة الأفضل مراجعة الآن.

في منشور على منصة اكس، ذكر الحساب الرسمي لـ The Witcher أنه على مدى السنوات الثماني الماضية، حظيت The Witcher 3: Blood and Wine بشرف كونها التوسعة الأفضل مراجعة للعبة لعب الأدوار، لكن Elden Ring حصلت على التاج الآن، وذكر المطور بعض الكلمات اللطيفة لتهنئة فريق FromSoftware بأكمله على عملهم الرائع.

يتضمن المنشور صورة فنية ممتعة بصريًا لشخصية “جيرالت” بطل سلسلة The Witcher وهو يهزم Mogh كما تشاهدون في الاعلى، وهو زعيم في لعبة Elden Ring مليء بالتحديات، وهزيمته أمر مطلوب للوصول إلى محتوى التوسعة. نشر المطورون أيضًا مجموعة صور من مطوريهم وهم يلعبون  اللعبة الرئيسية حتى يتمكنوا من لعب Shadow of the Erdtree بأنفسهم.

على أي حال، يبدو أن Elden Ring: Shadow of the Erdtree قد حازت على جميع الأوسمة، ومن الجميل أن نرى CD Projekt Red يعترف بنجاحها. التوسعة متاحة حاليًا على أجهزة Xbox One وPS4 وPS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

هل قمت بتجربة التوسعة حتى الان، شاركنا رأيك فيها وما اذا كنت بالفعل تستحق ان تنال تاج افضل توسعة للعبة فيديو على الاطلاق؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button