مميز

إليك بعض الأسباب الكافية للعودة الى لعبة Sekiro Shadows Die Twice في 2024!

نعلم أن ظاهرة هذه اللحظة التي تحظى باهتمام اللاعبين، هي توسعة Shadow of the Erdtree الرائعة التي تقدمها Elden Ring، لكننا لم ننسى أن FromSoftware قامت أيضًا بإنشاء ألعاب رائعة أخرى، ابرزها لعبة Sekiro Shadows Die Twice الرائعة.

لهذا السبب نحن هنا من اجل أن نقدم لك خمسة أسباب وجيهة للعودة الى هذه اللعبة المميزة في عام 2024، وما هي الدروس المستفادة من هذه العودة.

تجربة Sekiro Shadows Die Twice فريدة ومختلفة

في الوقت الحاضر، يتم وضع FromSoftware بجانب Dark Souls وجميع مشتقاتها، لكننا ندرك جيدًا أن هذا النوع من الألعاب لا يحبه الجميع. إذا كنت من عشاق هذه الفئة فلا يمكنك معاملة Sekiro Shadows Die Twice على نحو أقل قيمة لأنه على الرغم من كونها متواجدة ببصمة FromSoftware الواضحة، فهي لعبة حركة تقدم نظام قتالي سريع ويعزز أسلوب التخفي ومجهز بتصميم مستوى ممتاز، ناهيك عن الخطاف الذي كان عنصرًا جيدًا خلال القتال والاستكشاف.

الدرجة الصحيحة من الصعوبة

Sekiro

إنها ليست لعبة Souls فعلية، لكنها لا تزال لعبة من استوديو FromSoftware حيث تتميز لعبة Sekiro Shadows Die Twice بصعوبة عالية للغاية مما يجعلها ضمن أصعب الألعاب، أنا لا أقول هذا لإرباكك لأنه على أية حال اللعبة تقدم لك حافزًا لاختبار نفسك، وفي الوقت ذاته ليست صعبة على الإطلاق، بل بطريقة متوازنة إلى حد كبير، حيث تم تصميم كل معركة بدقة لدفعك إلى هزيمة الأعداء، والتي بالتأكيد هي أسهل من باقي ألعاب السولز من المطور الياباني.

لا يمكنك الوصول إلى قتال بقوة هجوم أعلى ولن يُسمح لك بالاتصال بصديق للحصول على المساعدة. بمعنى آخر لا توجد طريقة لخفض مستوى القتال إلى ما دون المستوى المحدد مسبقًا، لأنه عليك فقط الالتزام.

تميُز Sekiro Shadows Die Twice بعصر Sengoku

Sekiro: Shadows Die Twice

فترة Sengoku هي واحدة من أروع العصور في تاريخ البشرية، لذلك قد يكون هذا كافيًا للكثيرين لإقناع أي لاعب بالعودة أو البدء في Sekiro Shadows Die Twice. هذه فترة من التاريخ الياباني بين عامي 1467 و1603، وتسمى أيضًا “فترة الدول المتحاربة” نظرًا للاضطرابات العديدة، حيث كانت اليابان مجزأة إلى دول متعددة في معركة مستمرة مع بعضها البعض وكان هيكل الجزيرة بأكملها يتغير باستمرار، حيث يضيف العنوان مزيدًا من الإثارة من خلال الإضافة للقصة بعناصر خيالية مع بصمة باسلوب FromSoftware.

اللعبة تمتلك قصص ومؤامرات هي الأقل غموضًا للمطور

Sekiro: Shadows Die Twice

تتميز Dark Souls وBloodborne وElden Ring المختلفة بمؤامرات غامضة ومحكمه للغاية ولا يمكن أن تكشف عن نفسها إلا للذين لديهم الصبر لتحليل كل التفاصيل. تتميز Sekiro Shadows Die Twice بسرد أكثر تقليدية مع شخصيات تتفاعل وتتحدث وتشرح أفعالها مع تواجد العديد من التقلبات والمنعطفات، وعلى أية حال لا تقلق إن كنت من محبين الاستكشاف، لأنه في شقوق السيناريوهات هناك أيضًا العديد من التفاصيل الأخرى القادرة على الإيحاء وإبهار كل محبين الاستكشاف.

اللعبة قادرة على إبهارنا فنيًا

Sekiro

لعبة Sekiro هي بنت الجيل القديم، ولم يتم تحديثها مطلقًا لدعم الإمكانيات الإضافية لمنصات بلايستيشن 5 وXbox Series، لكن الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية والعوالم اليابانية المليئة بالكرب والألم وموضوعات الانحراف التي لا يستطيع أحد مثل FromSoftware القيام بها تقدم قدر كبير من الذوق والأصالة.

إن القوة البصرية لبعض السيناريوهات مثيرة للإعجاب ، وبهذه الطريقة يتم تغذية حس الاكتشاف باستمرار خلال تجربة مدتها 30-40 ساعة.

نعتقد أنها أسباب كافية للشروع في هذه المغامرة الغريدة من نوعها، أو حتى العودة إليها في وقت لاحق إن كنت من عشاق ألعاب السولز ومنشغل الآن بتوسعة Shadow of Erdtree. لا تنسى اخبرنا في قسم التعليقات عزيزي القارئ عن تجربتك لهذه التحفة الفنية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button