ما نعرفه حتى الان عن لعبة Mario & Luigi: Brothership، مغامرة جديدة كلياً..

في لعبة Brothership، سيستخدم الاخوين ماريو ولويجي سفينتهم الشراعية الخاصة لاستكشاف عالم جديد لاول مرة مليء بالجزر

افتتحت نينتندو الحلقة الاخيرة من حدث نينتندو دايركت بالعرض الاول والغير متوقع للعبة Mario & Luigi: Brothership او الاخوة. هذا هو الجزء الجديد في سلسلة Mario & Luigi الذي سيقدم تجربة لعب تعاونية بين الاخوين بطريقة ممتعة.

مرت تسع سنوات منذ آخر لعبة Mario & Luigi التي صدرت تحت اسم Bowser’s Inside Story، في عام 2009 على جهاز Nintendo DS المحمول قبل إعادة إصدارها بمحتوى إضافي وقصة جانبية جديدة على جهاز 3DS عام 2018.

في لعبة Brothership، سيستخدم الاخوين ماريو ولويجي سفينتهم الشراعية الخاصة لاستكشاف عالم جديد لاول مرة مليء بالجزر في سعيهم للعودة إلى مملكة الفطر. يجب على الاثنين العمل معًا باستخدام قوة الحب الأخوي للتغلب على العقبات والتغلب على الزعماء.

قصة لعبة Mario & Luigi: Brothership

لقد عاد الأخوان لدخول جديد تمامًا في سلسلة Mario & Luigi، حيث أبحرا في جزيرة Shipshape (جزء منها سفينة وجزء جزيرة) للتنقل في عالم كونكورديا الشاسع. استكشف الجزر التي تتراوح من الغابات الاستوائية المطيرة إلى المدن الصاخبة. على طول الطريق، تعرف على أصدقاء جدد لمساعدتك في رحلتك وواجه وجوهًا مألوفة من مملكة الفطر مثل Peach وBowser.

تم استعراض أسلوب اللعب مع مشاهد سينمائية، حيث أعلن شينيا تاكاهاشي، المدير التنفيذي لشركة نينتندو، عن اللعبة باعتبارها “مغامرة في عرض البحار” حيث يمكن للاعبين إطلاق العنان لـ “حركات الإخوة المتطورة” مع ماريو ولويجي. تعد طريقة اللعب بإبراز تطور ديناميكي في القتال التقليدي القائم على نظام تبادل الأدوار او RPG.

في الفترة القصيرة الماضية، حصلنا على الكثير من العاب الشخصية المحبوبة ماريو، فقد شهد شهر مايو الماضي اصدار النسخة الجديدة التي طال انتظارها من Paper Mario: The Thousand-Year Door. والتي تم جمعها مع لعبة Super Mario RPG في شهر نوفمبر وكذلك The Origami King عام 2020. ثم تيع ذلك اصدار نسخة جديدة من لعبة Mario vs. Donkey Kong في فبراير. اما لعبة Super Mario Bros. Wonder فقد كانت واحدة من أفضل الألعاب لعام 2023.

جمهور شخصية ماريو على موعد جديد وتجربة ممتعة ومثيرة في لعبة Mario & Luigi: Brothership التي ستصدر على جهاز نينتندو سويتش في 7 نوفمبر من هذا العام 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button