لعبة Astro Bot تحت التطوير منذ 3 سنوات!

يعمل عليها فريق مكون من 60 مطور

حصلنا خلال هذا الجيل على العديد من الحصريات المميزة لجهاز PS5 ويبدو أن أحد أهم العناوين القادمة هي Astro Bot التي أعلنت عنها سوني مؤخرًا، والآن نحصل على معلومات جديدة.

أكد Chris Dring مدير موقع Gamesindustry خلال بودكاست جديد أن لعبة Astro Bot القادمة من فريق Team Asobi التابع لسوني، قد بدأ تطويرها منذ قرابة 3 سنوات مع فريق داخلي يعمل عليها مكون من 60 مطور تقريبًا، ورغم العدد الذي قد يراه اللاعبين قليل الا انها تعد أكبر مشروع في تاريخ الفريق على الإطلاق.

يذكر أن اللعبة ستقدم أكثر من 150 شخصية مشهورة من الشخصيات المشهورة في حصريات بلايستيشن، كما أن الفريق قد أكد أنها ستستقبل المزيد من الشخصيات حتى بعد الإطلاق.

معلومات عن Astro Bot

  • تحتوي اللعبة على 6 مجرات تمتد على أكثر من 80 مستوى بحثًا عن طاقم أسترو المتناثر.
  • تدور القصة حول مركبة PS5 التي يهاجمها عدو Astro ويجعل محتوياتها تتناثر، هنا يتحد استرو مع شخصيات بلايستيشن الأخرى لإعادة الأمور إلى نصابها.
  • هناك كواكب فريدة من نوعها بدءًا من الغابات الكثيفة والشواطئ الرملية والبراكين الساخنة وحتى المواقع الأكثر إثارة للدهشة مثل الساعة الرملية العملاقة أو مظلة شجرة تغني.
  • يوجد أكثر من 15 قدرة جديدة تستفيد بشكل كامل من قدرات DualSense.
  • تقديم أكثر من 70 نوعًا جديدًا من الأعداء.
  • اللعبة ستكون مليئة بمستويات “الخسارة وإعادة المحاولة” لاختبار ردود أفعالك لأولئك الذين يبحثون عن التحدي.
  • وجود عدد كبير من الشخصيات البارزة من PlayStation مع التلميح إلى أنهم سيلعبون دورًا أكبر، وقابلية زيادة العدد بعد إطلاق اللعبة كما صرح الفريق المطور.

سيتم فتح الطلبات المسبقة للعبة في 7 يونيو (ليست لعبة مجانية)، وستنطلق في 6 سبتمبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button