يبدو أن التواصل السيء سبب في تأخر Hollow Knight Silksong!

اللعبة في حالة جيدة..

لعبة Hollow Knight Silksong في مرحلة من الصمت القاتم، وفي قلب المناقشة التي بدأها الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، يشارك أحد المختبرين لعنوان Silksong بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول المرحلة الحالية من تطوير اللعبة المرتقبة للغاية لفريق Team Cherry.

أثناء إجراء محادثة مع عشاق Hollow Knight الذين يتحدثون على Reddit، يدعي مُختبر اللعب الذي يسمى Graig أن Hollow Knight Silksong لا تواجه أي مشاكل، والتطوير ليس جحيمًا كما يدعي البعض، وأضاف أن كل دورة تطوير تعمل بنفس الطريقة حيث هناك مسؤول تنفيذي يحدد التواريخ الداخلية، والمطورون يتجاهلونها باستمرار.

“إنه شيء يحدث دائمًا في تطوير الألعاب، فأنت ببساطة لا تسمع عن المشروع حتى يتم الإعلان عن اللعبة للجمهور، إنها جزء من كل دورة تطوير.”

في منشور لاحق على خادم Discord لسلسلة Hollow Knight، عاد Graig إلى الموضوع ليؤكد كيف أهانه البعض بسبب تلك الاعتبارات المتعلقة بتطوير Silksong، لكنه قال أنه من المضحك قراءة بعض الإهانات لأنه يتعاطف مع فريق التطوير، و يعتقد أيضًا أن استراتيجية التواصل الخاصة بهم تحتاج إلى مراجعة لأنها يمكن أن تكون أفضل بكثير، وقال Graig أنه بعد قراءة بعض التعليقات مثل الانتقادات، تجعله يرغب في فصل نفسه عن المشروع الذي أحب أن يكون جزءًا منه لمدة سبعة أعوام.

هل تعتقد أن السببت فيي تأخر اللعبة التواصل السيء كما قال “جريج”؟ اخبرنا في التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button