عرض شامل للعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 يستعرض طريقة اللعب

فيديو جديد للعبة الأكشن المثيرة والمنتظرة يستغرق 6 دقائق، وقد تم التعليق عليه من قبل المدير الإبداعي للعبة، Oliver Hollis-Leick، حيث اعطانا نظرة عميقة لحملة القصة الرئيسية للعبة Warhammer Space Marine 2، وأوضاع اللعب الجماعي، وميكانيكيات التقدم.

تصدر لعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 على PlayStation 5 و Xbox Series و PC في 9 سبتمبر، ويمكنك أن تقوم بالطلب المسبق لإصدارات Gold و Ultra اليوم والعب قبل الإصدار بأربعة أيام.

العب بشخصية Lieutenant Titus وحارب الـ Tyranids في حرب مجرية شاملة

واصل قصة الملازم الأسطوري في قوات الـ Ultramarines، Lieutenant Demetrian Titus، بعد مائة عام من أحداث Space Marine وحارب جحافل الـ Tyranids التي لا تنتهي للدفاع عن الـImperium. أطلق مهارات الـ Titus الفائقة وترسانة واسعة من الأسلحة بمفردك، أو مع ما يصل إلى صديقين يلعبان بشخصيات مرافقة في المعركة، Chairon و Gadriel، في تعاون سلس يسمح بالدخول والخروج في أي وقت.

خصص قوات Space Marines وتجهيزاتهم في أوضاع PvE وPvP

العب كواحدة من ست فئات قابلة للعب Tactical)، Assault، Vanguard، Bulwark، Sniper، و (Heavy في أوضاع “Operations” (PvE) و “Eternal War” (PvP) واجعلها خاصة بك مع نظام التخصيص العميق للدروع والأسلحة في .Space Marine 2

في وضع “Operations”، استخدم Armoury Data والخبرة المكتسبة في ساحة المعركة لترقية كل فئة بما يصل إلى 25 ميزة لتشكيل أسلوب لعبك. ستتيح لك Armoury Data أيضًا ترقية أسلحتك مع كل مهمة جديدة لفتح إصدارات أكثر قوة ومستحضرات تجميلية فريدة. ستكون مستحضرات التجميل للدروع والأسلحة المكتسبة في “Operations” متاحة أيضًا لمباريات “Eternal War”، بينما ستظل المزايا وترقيات الأسلحة حصرية لتجربة PvE لأغراض التوازن.

المزيد من المهام، الأعداء، والأسلحة ستصدر من خلال تحديثات مجانية

بعد الإصدار في 9 سبتمبر، سيحصل لاعبو Space Marine 2 على مهام “Operations” جديدة وخرائط PvP، أعداء جدد، وأسلحة جديدة لمواجهتهم، من خلال تحديثات مجانية منتظمة لجميع اللاعبين. ستصدر أيضًا مستحضرات تجميل وشعارات الفرق كجزء من Season Pass دون معاملات ميكروية أو متجر داخل اللعبة يتضمن عملة مميزة.

استجب لنداء المعركة عندما تصدر Warhammer 40,000: Space Marine 2 في 9 سبتمبر 2024 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S و .PC قم بالطلب المسبق لإصدارات Standard و Gold و Ultra و Collector’s Edition الآن! اشترك كعضو في Focus للحصول على أخبار حصرية وعروض خاصة قادمة لـ Warhammer 40,000: Space Marine 2 وكل كتالوج .Focus

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button