يوبي سوفت تكشف رسميًا عن Beyond Good & Evil Anniversary Edition

بعد سلسلة من الإشاعات اعلنت شركة يوبي أخيرًا عن لعبة Beyond Good & Evil Anniversary Edition لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي.

هذه الأخبار جاءت من خلال أحد المصادر عبر موقع X، الذي أكد بدوره أن لعبة Beyond Good & Evil Anniversary Edition ستصدر في تاريخ 25 يونية الجاري على أجهزة الجيل الحالي والسابق نينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

اللعبة ستسمح للاعبين بإعادة لعب مغامرة Jade وتقول بعض المصادر أن سبب إطلاقها هو الكشف عن معلومات جديدة للجزء الثاني المعلن عنه منذ مدة طويلة.

تخطط شركة يوبي سوفت الآن لإطلاق لعبة Beyond Good & Evil بجزئها الثاني حيث تم الإعلان عنها قبل ما يزيد عن 10 سنوات ولا تزال حتى هذه اللحظة تحت التطوير.

في خبر سابق كانت قد ظهرت جوائز Beyond Good & Evil 20th Anniversary Edition لجهاز PlayStation 5 عبر الإنترنت، مما أثار نقاشًا حول إمكانية إصدار اللعبة قريبًا. ظهرت الجوائز على موقع Exophase، الذي يستخدم الواجهة الخلفية لأجهزة PlayStation لإظهار قراءة على إصدارات العناوين والجوائز المستقبلية.

وبحسب المقال الجديد، ستحتوي اللعبة على 35 إنجاز مختلف. يذكر أن اشاعات ظهور النسخة الجديدة من اللعبة قد بدأت في الأسبوع الماضي، حيث قيل أن إصدار الذكرى العشرين للعبة الأولى سيكون جاهزًا للإعلان.

ربما يدل إعادة إصدار الجزء الأول للسلسلة  إلى قرب إطلاق الجزء الثاني ولكن سننتظر بالطبع قادم الأشهر وربما الأيام التي ستكشف لنا أكثر عن لغز هذا العنوان المحير من العملاقة الفرنسية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button