مطوري Astro Bot سيدفعوا حدود امكانيات PS5 إلى أقصاها

اللعبة تريد تقديم شيء جديد لعلامة بلايستيشن...

يعتبر عنوان Astro Bot أحد أكثر إصدارات الطرف الأول المنتظرة على PlayStation 5 في الأشهر المقبلة، ويؤكد Asobi Studio للمعجبين أن اللعبة ستدفع تقنيات PS5 ووحدة التحكم DualSense إلى أقصى الحدود.

ستركز Astro Bot أيضًا بشكل كبير على استغلال التقنيات الموجودة في وحدة تحكم DualSense، كما أكد استوديو التطوير نفسه في مقابلة مع IGN بقيادة نيكولاس دوسيه عن ذلك خلال Summer Game Fest 2024، مضيفًا أن العلامة التجارية يجب أن تجد مصيرها الخاص، والذي يجب ألا يقتصر على كونها سفير العلامة التجارية لـ PlayStation.

أشار المطور إلى أنه مع إصدار Astro Bot، فقد أراد القيام بأشياء كبيرة، مع أكثر من 80 مستوى لعبة منتشرة عبر ستة “مجرات“، خلال مغامراتك ستجد نفسك تواجه أكثر من 70 نوعًا مختلفًا من الخصوم والزعماء الكبار، مثل ملكة الكوبرا Lady Venomara.

كان الفصل الأول من الملحمة هو Rescue Mission لنظارات PSVR على PS4، وبعد ذلك تم إنشاء عنوان استعراضي لمنصة PS5 وهو Astro’s Playroom، وتعتبر مجانية ومثبتة مسبقًا على جميع المنصات، الهدف هو إظهار إمكانيات ووظائف المنصة والـ DualSense.

اللعبة معروضة للطلب المسبق الان عبر متجر بلايستيشن السعودي بسعر 66 دولار، اي ما يعادل 248 ريال سعودي. كما ان اللعبة حصلت على اشادة كبيرة من عدد من الاعلاميين الذين وصفوها بأنها ستكون بمثابة ماريو الخاص بمنصات بلايستيشن في حال استمر دعم اللعبة بهذا المستوى.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button