الإعلان عن مجموعة التحقيق Ace Attorney Investigations على جميع المنصات

أعلنت كابكوم عن مجموعة Ace Attorney Investigations:Miles Edgeworth و Ace Attorney Investigations 2: Prosecutor’s Gambit اللتان تأتيان معًا في مجموعة طال انتظارها! تم إصدارها في البداية لجهاز Nintendo DS، حيث تعود التحقيقات في مسرح الجريمة ومواجهات الشهود مع ميزات جديدة ومحسّنة.

ولأول مرة على الإطلاق، ستكون Ace Attorney Investigations 2: Prosecutor’s Gambit متاحة في الغرب بعد أن كانت متاحة فقط في اليابان، بصفته المدعي العام الشهير، يسعى Miles Edgeworth وراء الحقيقة من خلال تحقيقات مكثفة.

استعد لمواجهة الشهود، العثور على الأدلة، واستخدام قوة المنطق لحل الألغاز في مجموعة Ace Attorney Investigations التي ستصدر في 6 سبتمبر 2024.

ستكون هذه المجموعة المعاد تصميمها بالكامل متاحة على Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One و PC عبر Windows و .Steam تتوفر الطلبات المسبقة الآن أيضًا مع مكافأة تتضمن خمسة مسارات موسيقية مرتبة بشكل خاص!

بالإضافة إلى ذلك، تجلب هذه المجموعة التشويق والمفاجآت من كل من ألعاب Ace Attorney الفرعية. في Ace Attorney Investigations: Miles Edgeworth، يتحكم اللاعبون بـ Edgeworth بينما يختبر مهاراته في التحقيق، مصممًا على كشف الحقيقة مهما كانت التكلفة.

في Ace Attorney Investigations 2: Prosecutor’s Gambit، يجب على اللاعبين الاستعداد لتحدٍ أكبر حيث يواجه Edgeworth أعداءً جددًا ويقاتل للحفاظ على حقه في البقاء مدعيًا عامًا. طوال هذه القضايا، سيتعلم اللاعبون أيضًا العثور على التناقضات في شهادات الشهود، وتجميع الأدلة قطعةً قطعة، وكشف المعلومات المخفية في Logic Chess !

يمكن للاعبين أيضًا استكشاف القضايا المثيرة للاهتمام في هذه المجموعة بشكل أعمق مع الميزات المحدثة الجديدة، بما في ذلك:

  • تحسين المظهر والشعور داخل اللعبة: تجربة رسومات HD جديدة تم إنشاؤها بواسطة مصمم الشخصيات الأصلي من السلسلة، مع حركات شخصيات أكثر سلاسة وتعبيرات أغنى مع خيار التبديل بين الرسوميات الجديدة والكلاسيكية.
  • وظيفة التاريخ: لا تفوت أي تفاصيل الجريمة مع القدرة على مراجعة تاريخ المحادثات لاكتشاف التناقضات والقرائن التي قد تم التغاضي عنها.
  • وضع القصة: اندمج في كل قضية مع وضع القصة المحدث الذي يحافظ على سير الحبكة بسلاسة عن طريق المرور تلقائيًا عبر اللعب نيابةً عنك.
  • وضع المعرض: استمتع بكاتالوج مليء بالرسوم التوضيحية، وحركات الشخصيات، والإنجازات، والموسيقى التصويرية، بما في ذلك الرسومات الترويجية وجميع 106 مسارات الخلفية في اللعبة. يتضمن وضع المعرض أيضًا 23 مسارًا أوركستراليًا، ومسارًا جديدًا تمامًا، وخمسة مسارات مرتبة من Attorney Investigations: Miles Edgeworth الأصلي.
  • الموسيقى التصويرية داخل اللعبة: العب باستخدام الموسيقى التصويرية الأصلية أو استبدلها بالمسارات الخمسة المرتبة حديثًا. اختر الموسيقى التصويرية “المرتبة” من خلال إعداد “الموسيقى التصويرية” في قائمة الخيارات لتجربة اللعبة بطريقة جديدة تمامًا!

المسارات المرتبة من Ace Attorney Investigations: Miles Edgeworth تشمل:

  • [AAI Collection] Confrontation – Allegro 2009
  • [AAI Collection] Confrontation – Presto 2009
  • [AAI Collection] Miles Edgeworth – Objection! 2009
  • [AAI Collection] Pursuit – Chase Down the Truth
  • [AAI Collection] Pursuit – Chase Down the Truth (No Intro)

تنطبق أيضًا على المسارات الخمسة المرتبة من “Attorney Investigations 2: Prosecutor’s Gambit” من مكافأة الشراء المبكر “In-Game Music (Arranged) – 5 Tracks Set”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button