يشهد تعاون Call of Duty x Fallout انضمام فرقة العمليات 141 إلى مستكشفي الفولت

في التعاون الجديد Call of Duty x Fallout، هناك رسالة غريبة من غول اسمه إدوارد ديغان. تمت مشاهدة مستكشفي الفولت 141. بالإضافة إلى ذلك، انشر الديموقراطية في فعالية: مستكشفو الفولت.

الحرب… الحرب لا تتغير. اصعد إلى السطح وواجه أعداءك في تعاون جديد مع سلسلة ما بعد نهاية العالم من Fallout. انتشر كواحد من العملاء الأربعة مستكشفو الفولت من فرقة العمليات 141، بما في ذلك برايس وغوست وسوب وجاز، مع مخطوطات سلاح معززة بفولت تيك وعناصر أخرى مستوحاة من Fallout للاستخدام في Call of Duty: Modern Warfare III و Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Warzone Mobile.

رسالة غريبة…

>>خطاب تم اعتراضه من السيد جاك كابوت إلى إدوارد ديغان<<

الخطاب 4: 25 أكتوبر، 2287.

مشفى الأمراض العقلية في ولاية بارسون، الكومنولث.

إلى السيد كابوت، في صدد: مواصلة تحديثاتي بشأن الهاربين المحتملين من فولت 141:

آمل أن تكون بخير.

أتتبع أربعة نبّاشين عسكريين منذ أن لمحهم روبوت التجسس الخاص بي في ضواحي بيكون هيل. استكشفوا المكان كله، بداية من جزيرة سبيكتاكل حتى حصن هاغن.

كما تعرف، أبحث دائمًا عن أشخاص يعرفون كيف يدافعون عن أنفسهم في المواقف الخطيرة. استنادًا لما أسمعه، فقد يكونون مناسبين.

يمكنهم بكل تأكيد الدفاع عن أنفسهم في المعارك. يبدو أن قائدهم يدعى “برايس”. يبدو من النوع القاسي. يفضل بندقية غاوس من المدى البعيد. قناص بارع. رأيته يقضي على وحش ميرلورك على بعد 100 خطوة. قد يكون مراقبًا للحماية.

تقول لي سكارليت من نُزُل دوغاوت إنها تحدثت مع أحدهم. رجل يدعى جاز. يبدو أنه المساعد الأول لبرايس. بارع في استخدام المسدس. متقلب المزاج قليلًا.

أحدهم يدعى “غوست”، طبعه هادئ وملامحه غريبة. قد يكون غول. رجل قصير أيضًا، واسكتلندي. أتساءل كيف لهزيل مثله اجتياز الاختبار؟

استنتجت من عملية التعقب، لست متأكدًا من ذلك بالطبع، لكن يبدو أن هذه الفرقة أتت من إحدى الجُزر النائية قبالة الساحل بالقرب من منارة بوسطن القديمة. لم أحدد المدخل بدقة ورسم الخرائط مرهق بسبب تعطل جهاز بيب-بوي مجددًا، لكن يبدو أن فولت 141 تتواجد تحت مدفع رشاش محصن قديم شرق مكاني هذا، في المحيط الأطلسي.

أعلم أن لديك مخاوف لأنهم بريطانيون جميعًا لكنهم يتسمون بالتمرد والشرف. بالإضافة إلى ذلك، يمتلكون أسلحة كثيرة.

هل نرتب لقاءً معهم؟ خادمك المخلص،  إدوارد.

Call of Duty

تتضمن حزمة المتعقب: باقة Fallout مستكشفو الفولت أكثر من 15 عنصرًا وستُتاح في 20 يونيو. واصل القراءة لمعرفة المعلومات الكاملة عن محتويات الباقة مع قائمة من المكافآت الإضافية التي يمكن الحصول عليها من خلال فعالية Fallout: مستكشفو الفولت داخل اللعبة التي ستُتاح الساعة 8 مساءً في 20 يونيو حتى الساعة 6 مساءً في 26 يونيو.

حزمة المتعقب: FALLOUT VAULT DWELLER

اشترِ حزمة المتعقب: باقة Fallout مستكشف الفولت حتىتفتح العناصر التالية داخل اللعبة فورًا:

مخطوطتا سلاح بطابع Fallout.

انجُ بحياتك من أرض اليباب الخطيرة مع مخطوطتي سلاح تشملان متعقبات فولت تيك وتأثيرات موت “V.A.T.S.” وجهّز مخطوطة سلاح M16 “معتمد من فولت تيك” بقطعتي غيار الأسلحة: مسند كتف JAK السفاح الذي يوفر مزيجًا لا مثيل له من السرعة والثبات في أثناء التصويب عبر المنظار، بالإضافة إلى مجموعة تحويل JAK باتريوت التي تحول M16 إلى بندقية آلية بالكامل توفر تحكمًا فائقًا في الارتداد وثبات التصويب للإطلاق.

Call of Duty

بالإضافة إلى مخزن بسعة 45 طلقة بالإضافة إلى ملحقين يحسنان التوجيه والتحكم في الارتداد، هذا السلاح مثالي للقضاء على الخصوم من مسافة بعيدة.

بالنسبة إلى القتال عن قرب، اختر مخطوطة سلاح HRM-9 “المحلل الذري” المجهز للقتال المتواصل القريب المدى. بمخزن أسطواني يحمل 50 طلقة بالإضافة إلى التحديد الحراري للهدف ودقة وتحكم في الارتداد مُحسنين ومدى ممتد، هذا المسدس الرشاش مثالي للتصويب عبر المنظار مع القدرة على المنافسة في المدى المتوسط.

بالإضافة إلى أربع هيئات عميل وست شاشات تحميل وأكثر

تتضمن باقة Fallout أيضًا هيئة عميل “فولت 141” لبرايس وغوست وسوب وجاز، بالإضافة إلى ست شاشات تحميل وأكثر. قائمة المحتوى المتضمن الكاملة كالآتي:

  • أربع هيئات عميل “فولت 141”
  • مخطوطة سلاح HRM-9 “المحلل الذري”
  •  مخطوطة سلاح M16 “معتمد من فولت تيك”
  • تميمتا “هيّا بنا!” و”فاتمان”
  • بطاقة تعريف “ورشة اليباب”
  • ملصق كبير “أنت عنوان التميّز”
  • شعار “مهندسة فولت تيك”
  • ملصق “مقاتلة كولا الدمار”

ست شاشات تحميل تتضمن “كولا الدمار” و”يُرجى الانتظار” و”رحلة النجاة” و”سانكشواري هيلز” و”فولت 141″ و”نشر الديموقراطية”

انشر الديموقراطية في فعالية: مستكشفو الفولت

لا تفوّت فعالية Fallout: مستكشفوا الفولت داخل اللعبة التي تظهر مع الباقة، وتتضمن تحديات في طور اللعب الجماعي والزومبي و Call of Duty: Warzone. استخدم أيًا من هيئات “مستكشفو الفولت” خلال فعالية مستكشفو الفولت للحصول على تعزيز نقاط XP إضافي. اربح عناصر تجميلية بطابع Fallout مثل ملصق “جمهورية كاليفورنيا الجديدة” كبير وشعار “غطاء كولا الدمار” وملصق “سلوكم جو” وتميمة “كولا الدمار” وتمويه سلاح “كوانتوم كولا الدمار”.

تبدأ فعالية Fallout: مستكشفو الفولت الساعة 8 مساءً في 20 يونيو وتنتهي الساعة 6 مساءً في 26 يونيو.

ابقَ متيقظًا يا مستكشف الفولت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button