3 ميزات جديدة في تحديث جهاز PlayStation Portal المحمول، اليكم تفاصيلها..

كشفت سوني اليوم تفاصيل تحديث جهاز PlayStation Portal المحمول الذي سيصل الى الجميع ابتدأ من يوم غداً الاربعاء. التحديث الجديد سيجلب معه 3 تحسينات على تجربة المستخدمة سنتناولها معكم بشكل مفصل من خلال هذا التقرير.

تحديث جهاز PlayStation Portal المحمول

  1. دعم شاشة تسجيل الدخول لشبكات Wi-Fi العامة
  2. مؤثرات مرئية لمناطق لوحة اللمس “Touch Pad”
  3. عرض مستوى البطارية بالنسبة المئوية

 جهاز PS Portal قدم لعدد أكبر من اللاعبين ميزة اللعب عن بعد على PS5، حيث يستخدم أكثر من 60 بالمائة من مالكي الجهاز هذه الميزة لأول مرة. علاوة على ذلك، يعمل PS Portal على تسهيل وصول العديد من اللاعبين إلى ألعابهم، مع ارتفاع متوسط ​​مشاركة مالكي الجهاز على PS5 خلال الأسابيع الثمانية الأولى من استخدامه.

دعم شاشة تسجيل الدخول لشبكات Wi-Fi العامة المحددة

PS Portal UI screenshot showing a QR code for network authentication

يمكن استخدام جهاز  PlayStation Portal داخل المنزل وكذلك خارج المنزل في الأماكن التي تتوفر فيها اتصال Wi-Fi سريع ومستقر. مع هذا التحديث الجديد ، سيتصل PS Portal بمجموعة من شبكات Wi-Fi العامة التي قد تتطلب خطوات التحقق الإضافية خارج إدخال كلمة مرور الشبكة. يشمل ذلك شبكات Wi-Fi التي تحتوي على شاشات تسجيل الدخول التي يمكن العثور عليها غالبًا في الفنادق والمقاهي والمطارات.

للاتصال بشبكات Wi-Fi العامة هذه، سيعرض PS Portal رمز QR لك لفحصه باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. بمجرد فحصه، ستتمكن من استخدام متصفح الويب على جهازك المحمول لإكمال خطوات التحقق الإضافية.

تذكر أن PS Portal يتطلب اتصال Wi-Fi بسرعة 5 ميجابايت في الثانية على الأقل، وللحصول على تجربة لعب أفضل، يُنصح باتصال عالي السرعة بسرعة 15 ميجابايت في الثانية على الأقل.

ملاحظات بصرية جديدة لمناطق لوحة اللمس

تحديث جهاز PlayStation Portal

تم تحديث لوحة اللمس المحاكاة على شاشة PS Portal التي تأتي بمقاس 8 بوصات. حيث تم اضافة تأثيرات بصرية جديدة إلى مناطق لوحة اللمس. سيتم عرض التأثيرات الجديدة عند استخدام مناطق لوحة اللمس أثناء اللعب عن بُعد.

عرض مستوى البطارية كنسبة مئوية

PS Portal UI screenshot showing remaining battery level in percentage

لديك الآن خيار عرض نسبة مستوى البطارية المتبقية في شريط الحالة في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك. لاستخدام هذه الميزة، افتح القائمة السريعة، انتقل إلى [الإعدادات] > [النظام] > [البطارية] ، ثم قم بتشغيل [عرض نسبة البطارية].

هل انت من مستخدمي جهاز PlayStation Portal، ان كان كذلك، هل تعتقد ان التحديث الجديد سيحسن من تجربتك للجهاز؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button