تعديلات Starfield المدفوعة تثير استياء اللاعبين وبيثيسدا تستمع..

التعديلات المدفوعة تتسبب في مشاكل وسط مجتمع اللاعبين!

تناول تود هوارد مدير Bethesda Game Studios، المخاوف الأخيرة بشأن التعديلات المدفوعة على لعبة Starfield، والتي تعكس مشكلات طويلة الأمد بين الشركة ومجتمع التعديل الخاص بها.

بدأت هذه الكارثة مع إطلاق حزمة Creation Kit، والتي تم طرحها على Steam بعد معرض Xbox Games Showcase الأسبوع الماضي. يسمح ذلك للاعبين إجراء إضافات جديدة إلى اللعبة منها اضافات لشركة Bethesda، التي استخدمتها لتسويق بعض المهام. في حين تم تقديم المهمة الأولى في الحزمة مجانًا، أعرب العديد من المعجبين عن خيبة أملهم لأن المهمة الثانية كانت مقيدة بجدار حماية بقيمة 7 دولارات.

في مقابلة فيديو مع اليوتيوبر MrMattyPlays، قال هوارد إن الشركة سمعت تعليقات المجتمع وستقوم بتعديل هذه التعديلات المدفوعة في المستقبل.

“أولاً وقبل كل شيء، سأقول أن الإضافات يتم تسعيرها بناءً على الأشياء التي قمنا بها من قبل في Creation Club ثم Fallout 76، ونحن نحاول دائمًا أن ننظر إلى ما هو موجود هناك، ونتأكد حقًا من أننا نعطي قيمة للجميع.”

قال أحد اللاعبين على Steam أن المجتمع يحتاج إلى Creation Kit إلى جانب دعم Steam Workshop سيكون أمرًا رائعًا مع عدم تواجد تعديلات مدفوعة. في وقت كتابة هذا التقرير كانت المراجعات الأخيرة معظمها سلبية، حيث أشار العديد من اللاعبين إلى أن تاريخ Bethesda مع مجتمع التعديل واعتمادها الواضح عليه لتحسين اللعبة كعلامة سيئة لمستقبل Starfield.

هل تعتقد عزيزي القارئ أن بيثيسدا يجب أن في نهجها المدفوع لتحسين الأوضاع؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button