لعبة Starfield تحصل على ترجمة للغة العربية على منصات Xbox..

تعديل (Mod) جديدة اصبح متاح للعبة Starfield على منصات Xbox يمكنك من الحصول على ترجمة عربية للحوارات والقوائم. التعديل الجديد يأتي من خلال احد المطورين العرب الهواة ويمكن تركيبة بشكل قانوني من خلال قائمة التعديلات على المنصة.

يمكنك الوصول الى الى التعديل من خلال نظام التعديلات Creation Club على جهاز Xbox وبالبحث عن “Arabic Translation By FLTAH v1 no sound” يمكنك الوصول الى التعديل وتثبيته بكل بساطة.

للاسف رغم ان التعديل يجلب لك دعم للغة العربية الا ان ستكون هناك مشكلة في الصوت بينما يعتقد ان هذه المشكلة ليست فقط في هذا التعديل بل هي مشكلة عامة.

مطور التعديل FLTAH اكد انه سيعمل بشكل مستمر من اجل تحسين الترجمة واصلاح بعض المشاكل التي يمكن ان تواجه بعض المستخدمين.

Image
مصدر الصورة: منصة X

في هذه الاثناء، لعبة Starfield تشهد انتعاشة كبيرة من خلال توافد اكثر من 14 مليون لاعب حسب ما صرح به مخرجها تود هاوارد مؤخراً. ايضا وحسب ما صرح به تود فكل لاعب لعب اللعبة على الاقل لـ 40 ساعة.

رغم ذلك تتعرض اللعبة لهجمة كبيرة من الجمهور بسبب توفير تعديلات مدفوعة داخل اللعبة عبر عبر متجر Creation Club، تعمل هذه التعديلات على جلب الكثير من التجارب الجديدة والمثيرة لمحبي لعبة العالم المفتوح والخيال العلمي.

حتى هذه اللحظة وصلت اللعبة من حيث تقييمات الجمهور الى Mostly Negative وهو مؤشر خطير ربما يضر بمبيعات اللعبة على المنصة.

ايضاً، أكد تود هاوارد أن اللعبة ستستقبل توسعة إضافية DLC ثانية بالإضافة إلى دعم خاص للعام الثاني على التوالي وهذا الأمر سيحدث بعد إطلاق التوسعة المرتقبة Shattered Space. توسعة Shattered  Space ستصدر في وقت ما في الخريف. بجانب التوسعة، سيضيف التحديث الكبير التالي للعبة Starfield أيضًا بعض الميزات الجديدة مثل خرائط جديدة وهي ميزة كان المجتمع يأمل في رؤيتها منذ ظهور اللعبة العام الماضي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button