حصرية PS5 لعبة Phantom Blade Zero تحصل على استعراض جديد مطول

حصلت لعبة Phantom Blade Zero على استعراض جديد مطول تزيد مدته عن 12 دقيقة لعب، ومن خلاله يمكن أن نتعرف على طبيعة المهام في اللعبة وأسلوب القتال وبيئات اللعبة والمزيد.

ستخالف لعبة الآر بي جي  Phantom Blade Zero القادمة كحصرية لجهاز PS5 تقاليد ألعاب الـسولزلايك، حيث أكد المطور S-GAME أن العنوان يتطلع إلى التميز عن هذا النوع من الألعاب.

أكد المطور ايضا أن هدف اللعبة كان دائمًا توفير قتال مدعوم بالسرد القصصي المثير، في حين أن الإلهام كان لأشياء مثل الخرائط التي تقدم أساليب متعددة وأماكن سرية. من الأمور الأخرى التي أكدها الفريق المطور أن اللعبة ستقدم خيارات صعوبة متعددة، ولن يعود الأعداء إلى الظهور بعد الموت مرة أخرى عند الرحيل من أرضهم والعودة إليها مرة اخرى، أو حتى بعد التفاعل معهم في النقاط المميزة في الخريطة.

قناة Playstation Access كشفت قبل قليل عن استعراض جديد لأسلوب اللعب مطول كما نشاهد أعلاه، حيث نحصل من خلاله على نظرة أعمق على أسلوب اللعب والقتال بالاعتداء وشكل البيئات المختلفة في اللعبة والمزيد.

نذكر بأن اللعبة ليست حصرية لجهاز PS5 وستأتي إلى جهاز الحاسب الشخصي. كما أن النسخة التجريبية للعبة الذي طال انتظارها ليست جاهزة بعد للإطلاق، وعندما يتم ذلك ستأتي بوضع فردي دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، حيث يعترف المطور بصراحة أنه قد لاحظ وجود مشكلات في معدل الإطارات وأعطال مختلفة في بنية اللعبة الموجودة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button