شركة Bethesda: لن يتم الاستعجال في تطوير الجزء القادم من سلسلة Fallout

أكدت شركة Bethesda على لسان المخرج تود هاوارد عبر أحدث مقابلة أجريت معه أنهم لن يقوموا بتطوير الجزء القادم من سلسلة Fallout، تريد الشركة التأني وعدم استغلال سمعة السلسة الطيبة.

مدير الألعاب في Bethesda تود هاوارد أجرى مقابلة مؤخرًا مع قناة MrMattyPlays على يوتيوب وتحدث من خلالها عن العديد من الخطط الخاصة بالشركة وبعض الاستراتيجيات. حيث ذكر أن مسلسل Fallout التلفزيوني الأخير ساهم في زيادة شعبية السلسلة وأنه من الخطأ استغلال سمعة السلسلة الآن بشكل خاطئ وتابع:

“لم تكن Fallout تحظى بهذه الشعبية الكبيرة قبل إطلاق المسلسل، حيث ساهم في زيادة مبيعات السلسلة بشكل كبير. نحن في Bethesda مستعدون لأخذ وقتنا اللازم في تطوير الجزء القادم من السلسلة بهدف إتمام الأمر بشكل صحيح وعدم الإستعجال”.

أكمل هاوارد بقوله أنه بالنسبة لألعاب السلسلة الأخرى في المستقبل، فإنه لا يستطيع التحدث عنها الآن، لكنهم يحتاجون للتعلم من أخطاء Fallout76 وتابع:

“لا نشعر أننا بحاجة إلى التسرع في أي من ذلك. في الوقت الحالي، يحتل برنامج Fallout TV مكانة معينة من حيث الامتياز وسرد القصص. أشعر تمامًا بالرغبة في لعبة رئيسية جديدة للاعب واحد ولكن، هذه الأشياء تستغرق وقتًا. نريد فقط أن نقوم بالأمر بشكل صحيح ونتأكد من أن كل ما نقوم به في سلسلة ما، سواء كان Elder Scrolls أو Fallout أو الآن Starfield، تصبح تلك اللحظات ذات معنى لكل من يحب هذه العناوين بقدر ما نحبها نحن.”

من الجيد معرفة أن Bethesda تفكر بهذه الطريقة، حيث لا يهم عدد العناوين التي يتم إطلاقها بل جودتها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button