هيديتاكا ميازاكي “قلق” من ان يعترف برغبته بأن تصدر Bloodborne على PC..

هناك مطالبات مستمرة من الجمهور بأن تعيد سوني اصدار لعبة Bloodborne على PS5 واصدار نسخة PC بجانبها

هيديتاكا ميازاكي المخرج المخضرم صاحب الافكار التي جعلت نصف مجتمع اللاعبين يفقدون اعصابهم، لن يعارض على اصدار لعبة Bloodborne على PC.

جاء ذلك من خلال تصريح له لموقع PC Gamer حيث قال ان هناك مطورين اخرين في استديو FromSoftware يرغبون في ذلك ايضاً. لكنه علق بأنه قلق من ان يتسبب ذلك في تورطه في بعض المشاكل التي هو في غنى عنها ولكن عقب قائلاً انه لن يعارض ذلك اذا حدث.

“إذا قلت أنني أريد واحدة، فسوف أقع في مشكلة، ولكن هذا ليس شيئًا أعارضه.. باعتباري أحد مبدعي لعبة Bloodborne، فإن رأيي الشخصي والصريح هو أنني أحب أن يتمكن المزيد من اللاعبين من الاستمتاع بها. خاصة أنها لعبة اصبحت قديمة بعض الشيء، وهي إحدى ألعاب الماضي التي ضاعت على الأجهزة القديمة – أعتقد أنه في أي لعبة كهذه، سيكون من الجيد أن تتاح الفرصة لمزيد من اللاعبين ليتمكنوا من تجربة ذلك واستعادة بقايا الماضي هذه..”

يبدو ان ميازاكي كان حريص جداً في الرد على هذا السؤال لما يبدو ان هناك تشديد كبير من سوني التي تمتلك حقوق الاسم بشكل كامل. هذا ايضاً يتمشى مع استثناء اللعبة من بين العديد من الالعاب الاخرى التي اصدرتها سوني بالفعل على الحاسب بعد مرور بعض الوقت من اصدارها.

هناك مطالبات مستمرة من الجمهور بأن تعيد سوني اصدار لعبة Bloodborne على PS5 واصدار نسخة PC بجانبها، الا ان سوني لم تعطي اي رد حول هذه المطالبات حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ايضاً، هناك مطالبات من جمهور العاب السولز بأن تحصل اللعبة على تكملة، وقد ظهرت الكثير من الشائعات قبل عدة سنوات بأن Bloodborne 2 قيد التطوير الا اننا وحتى هذه اللحظة لم نحصل على اي تأكيدات حول الامر.

هل تعتقد ان سوني ستستسلم في نهاية المطاف وتعيد اصدار اللعبة على PS5 و PC؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button