لعبة Silent Hill 2 Remake تحصل على فسح من قبل الهيئة العامة للتنظيم والإعلام

كشفت شركة Konami النقاب عن عودة لعبة الرعب المنتظرة بشدة Silent Hill 2 Remake في نسخة مُعاد تصميمها بالكامل، والتي يعول عليها كثيرًا محبي وعشاق هذه السلسلة، وتحمل معها وعدًا بتجربة رعب نفسية أكثر عمقًا وواقعية، مع تحسينات جذرية في الرسومات والصوت وأسلوب اللعب.

بشكل متوقع، حصلت اللعبة على تصنيف مناسب لعمر 18 فما فوق من قبل الهيئة العامة للتنظيم والإعلام، ونقًلا عن الحساب الرسمي على منصة اكس للتصنيف العمري للألعاب الإلكترونية بالهيئة العامة.

ماذا يعني تصنيف مناسب لعمر 18 فما فوق

في سياق الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، يعني تصنيف “18+” أن المحتوى غير مناسب للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، وقد يحتوي هذا المحتوى على مشاهد عنف أو محتوى اباحي أو لغة نابية أو موضوعات أخرى قد لا تكون مناسبة للقصر.

يهدف هذا التصنيف إلى حماية الأطفال والمراهقين من التعرض لمحتوى قد يكون ضارًا لهم أو يؤثر سلبًا على نموهم، وبالطبع يجب على الآباء والأمهات الحرص على مراقبة المحتوى الذي يشاهده أبناؤهم والتأكد من أنه مناسب لأعمارهم.

في سياق متصل، تحدث موتوي أوكاموتو، منتج النسخة الجديدة، والذي ت عن تطوير اللعبة في مقابلة مع مجلة فاميتسو. قال ان فريق التطوير الأصلي للعبة أراد ان يصنع الكثير من التغييرات في اللعبة لتقديم تجربة متجددة لمحبيها المخضرمين لكن فريق Bloober Team رفض ذلك وقرر البقاء وفي للعبة الاصلية بكل شيء.. للمزيد اضغط هنا.

للمزيد من الأخبار حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button