أسلوب لعب Dragon Age: The Veilguard لن يحتوي على عناصر آكشن

عاد فريق BioWare من جديد من خلال لعبة Dragon Age: The Veilguard التي كانت تحمل الإسم الرمزي Dreadwolf، بعد الكشف عن استعراض أسلوب اللعب الخاص بها مؤخرًا، حصلنا على بعض المعلومات الجديدة.

شهد العرض الأول للعبة دراجون ايج 4 أو ما أصبحت تعرف الآن بشكل رسمي Dragon Age: The Veilguard حالة كبيرة من الانقسام بين اللاعبين وحتى النقاد على حد سواء.

في البداية، واجه العرض الأول الذي ظهر خلال حدث اكس بوكس الأخير موجة من عدم الرضا، مما دفع المطورين إلى إعادة عرض اللعبة وتسليط الضوء على أسلوب اللعب بشكل معمق في عرض تجاوز 20 دقيقة، ولحسن الحظ، لقي العرض الجديد، استقبالًا إيجابيًا للغاية من عشاق السلسلة في بادئ الأمر، لكن سرعان ما انقلبت الأمور بشكل مغاير وغير متوقع في اليوم الثاني بعد إطلاق العرض الجديد!

لكن المخرج المصمم للعبة Corinne Busche ذكر مؤخرًا أن من يتوقع أن تكون اللعبة وأسلوب اللعب الخاص بها يتمتع بعناصر آكشن مثل الموجودة في Mass Effect سيشعر بالإحباط.

ما يقصده المطور هنا أنه يريد من اللاعب أن لا يتوقع رؤية مشروع مشابه في ميكانيكاته لتلك الموجودة في ألعاب ماس افكت لأن المشروعين مختلفين تمامًا، حيث تابع لموقع RPG:

أنا حقًا أعتبر Mass Effect بمثابة لعبة ARPG. ولعبة ذات حركة كبيرة، لكن مع DA4 هي تقريبًا عكس ذلك تمامًا.”

اللعبة لا تمتلك حتى الآن أي موعد محدد الإطلاق بعد ومن المفترض أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل عنها لاحقًا هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button