إضافة Destiny 2 الجديدة “The Final Shape” تصبح من بين أعلى تقييمات 2024!

بعد فترة من التحديات والتأجيلات التي واجهها استوديو Bungie المملوك لشركة سوني، عادت من جديد رياح النجاح بالنسبة للمطور أخيرًا مع إطلاق إضافة Destiny 2 الجديدة بعنوان “The Final Shape“.

في إنجاز جديد لشركة Bungie، استطاعت إضافة Destiny 2 الأخيرة التي تحمل اسم The Final Shape، أن تصبح ضمن أفضل الألعاب تقييمًا لعام 2024 على موقع Metacritic، وذلك بتحقيقها تقييمًا استثنائيًا بلغ 93/100 بناءً على عدة مراجعات نقدية وصلت الى 12 مراجعة، وحصولها على معدل تقييم 85/100 بناءً على تقييمات اللاعبين.

يمكن اعتبار هذه الإضافة ختامًا ملحميًا لقصة Light and Darkness Saga التي استمرت لعقد من الزمن في عالم Destiny 2، حيث قدمت للاعبين تقدم الإضافة للاعبين وجهة جديدة من خلال استكشاف The Pale Heart، واضافة فئة فرعية جديدة، و توسيع ترسانة اللاعبين بأسلحة ودروع قوية وفريدة، ولم شمل اللاعبين مع شخصية Cayde-6 المحبوبة، بالإضافة الى وجود العديد من الأنشطة والتحديات الجديدة.

يمكن اعتبار نجاح إضافة The Final Shape مؤشرًا إيجابيًا على مستقبل السلسلة، وأن المطو Bungie لا يزال قادر على تقديم محتوى عالي الجودة يرضي اللاعبين ويجذب لاعبين جدد.

يذكر أن موقع SteamDB كان قد كشف في وقت سابق، أن Destiny 2 تجاوزت تقريبًا 316.750 لاعبًا نشطًا، ومع ذلك أدى الارتفاع في عدد اللاعبين إلى عدم قدرة بعض اللاعبين على الاتصال بالخادم أو تفويت مشاهد سينمائية مهمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button