مزايا تقنية تتبع الشعاع في لعبة Gears of War: E-Day ستكون مبهرة!

قبل عدة أيام، كشفت شركة مايكروسوفت عن لعبة Gears of War: E-Day الجزء الجديد من السلسلة والذي ستقع أحداثه قبل أحداث الجزء الرئيسي من السلسلة أي أنه سيكون عبارة عن Prequel.

لعبة Gears of War: E-Day ستعمل بأحدث قدرات محرك Unreal Engine 5 حيث ستحصل على دعم تقني كبير من اهمها تقنية تتبع الشعاع Ray Tracing بأحدث قدراتها،  والتي ستعمل مع اللعبة بطريقة مختلفة هي الأولى من نوعها في أي حصرية من حصريات Xbox.

فريق The Coalition المطور للعبة وعد بتقديم أفضل جزء في السلسلة نظريًا ورسوميًا، حيث أكد أنها ستكون مبهرة تقنيًا وأدناه سنشارككم التفاصيل التي كشفت عنها شركة Microsoft بشأن قدرات اللعبة التقنية.

Gears of War E-Day ستكون أفضل عنوان يعمل بمحرك UE5!

كما ذكرنا فهناك تقارير بأن اللعبة ستستغل كامل قدرات محرك Epic Games، خصوصًا تقنية Ray Tracing التي ستعمل في اللعبة بالطريقة التالية:

  •  تقنية تتبع الشعاع في اللعبة ستستخدم لتحسين ثلاثة عناصر أساسية وهي، الإضاءة والانعكاسات والظلال.
  • ستحتوي اللعبة على تفاصيل بيئية وشخصيات أكثر بمقدار 100 مرة من لعبة Gears 5.
  • فريق تطوير اللعبة The Coalition وعد بتقديم أفضل تقنية تظهر الدماء والدمار بأبهى الصور في اللعبة.
  • ستحتوي اللعبة على أفضل تقنيات الانيميشن أو الرسوم المتحركة.
  • يفترض أن تكون اللعبة أفضل مشروع يعمل بمحرك Unreal  Engine 5 على الإطلاق.

الفريق المطور أكد أن العرض الذي شاهدنا، كان من داخل المحرك المستخدم في تطوير اللعبة Real Time وليس بإستخداخ تقنية CGI او الاستعانة فيه بأدوات التطوير، لذلك نحن بالتأكيد على موعد مع أفضل لعبة عملت أو تعمل حاليًا بمحرك Unreal Engine 5.

تقع أحداث اللعبة قبل قرابة 14 عام من أحداث الجزء الأول الرئيسي في السلسلة ويذكر أننا لم نحصل على موعد إطلاق بعد، ابقوا معنا لمشاركة المزيد من التفاصيل حال ظهورها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button