الكشف عن العاب PlayStation Plus Extra و Premium لشهر يونيو، اليكم القائمة

كل شيء بالتفصيل!

كشفت سوني اليوم الاربعاء 12 يونيو 2024، عن العناوين الجديدة التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب PlayStation Plus Extra و Premium لهذا الشهر.

العاب PlayStation Plus Extra و Premium لشهر يونيو 2024

القائمة التي يمكنكم ان تلقوا عليها نظرة بالاسفل تتضمن 14 عنوان قادمة الى مشتركي الخدمة على اجهزة PS5 و PS4. نذكر انه قد تم الاعلان عن مجموعة من عناوين ألعاب PlayStation Plus إضافية في وقت سابق من هذا الشهر كجزء من احتفالات Days of Play. هذه الألعاب متاحة بالفعل.

Monster Hunter Rise | PS4، PS5

واجهوا التحدي وانضموا إلى الصيد في هذه الإضافة الرائعة لسلسلة Monster Hunter. خصصوا صيادكم، واختاروا من بين 14 نوعًا فريدًا من الأسلحة، وجندوا رفقاء Palico Felyne ورفقاء Palamute Canyne الجدد، واستعدوا لاستكشاف مجموعة من خرائط الصيد الواسعة الغنية بالتفاصيل. سواءً كنتم تفضلون اللعب بمفردكم أو الاستمتاع بصحبة فريق من أربعة أشخاص، فإن نظام صعوبة اللعبة الذكي يضمن معركة عادلة ومثيرة. تظل حلقة Monster Hunter لا تقاوم، حيث يؤدي كل صيد ناجح إلى الحصول على مواد ضرورية لصناعة وتطوير أسلحتك ودروعك، مما يسمح لك بصيد وحوش أقوى وجمع المزيد من الموارد الثمينة.

Football Manager 2024 | PS5

يضعك Football Manager 2024 Console في دور مدير كرة قدم حقيقي ويحول أحلامك إلى حقيقة. ستُكلف ببناء فريق نخبوي مليء بنجوم عالميين قادر على السيطرة على الخصوم في طريقك للفوز بأهم جوائز كرة القدم مثل دوري أبطال أوروبا.

Crusader Kings III | PS5

PlayStation Plus Extra

عش حياة حاكم في العصور الوسطى في لعبة تقمص الأدوار الاستراتيجية الحائزة على جوائز من Paradox Development Studio، Crusader Kings III! تولّ قيادة عائلة نبيلة في العصور الوسطى، وزد من قوتها وسمعتها عبر الأجيال. مع وفاة حاكم واحد، يحل محله وريث قد يكون لديه قدرات أو اهتمامات مختلفة تمامًا، مما يجبرك على تعديل خططك طويلة الأجل. العب دور سيد ساحة المعركة، واحكم على أعدائك، أو العب دور باحث دقيق عن الأسرار، واستخدم المؤامرات والسموم لتعزيز أجندتك – كل ذلك في نفس اللعبة.

Monster Energy Supercross – The Official Videogame 6 | PS4، PS5

طين، عرق، متعة وأدرينالين: اكتشفوا سائق الدراجات النارية بداخلكم وانطلقوا في مغامرة مع Monster Energy Supercross 6! عشوا كل مشاعر بطولة Monster Energy Supercross 2022 مع الدراجات والسائقين والحلبات الرسمية. استفيدوا من مجموعة واسعة من الإعدادات لتخصيص كل تفاصيل تجربة اللعب الخاصة بك، واختاروا بحرية مستوى الواقعية وسهولة القيادة. هذا العام، يتبع Supercross 6 منظورًا جديدًا وفريدًا تمامًا – منظورك!

After Us | PS5

PlayStation Plus Extra

استكشفوا زوايا عالم ما بعد الإنسانية سريالي لتعطي الحياة على الأرض فرصة ثانية في هذه القصة المؤثرة عن التضحية والأمل. العبوا دور Gaia، روح الحياة، وتنقلوا عبر بيئات المنصات المذهلة في عالم مجرد لإنقاذ أرواح الحيوانات المنقرضة. أحيوا هذه المخلوقات بعد التعرف على مصيرها النهائي: آخر حوت تم اصطياده، آخر نسر تم قفصه، آخر غزال تم اصطياده، والمزيد، بينما تنجون من مواجهات مع Devourers الخطرة المغطاة بالزيت التي تجوب الأرض بحثًا عن الحياة المتبقية.

Anno 1800 | PS5

Anno 1800 - Metacritic

مرحبًا بكم في فجر العصر الصناعي في لعبة استراتيجية بناء المدن في الوقت الفعلي هذه. اختبروا واحدة من أكثر الفترات إثارة وتغيرًا سريعًا في جميع الأوقات بينما تكتشفون تقنيات جديدة ومناطق ومجتمعات، وتنفذون استراتيجيتك الخاصة، وتبني عالمًا جديدًا وفقًا لتصميمك. العبوا بمفردكم أو استخدموا الوضع عبر الإنترنت للعب أوضاع PvP أو التعاون: كيف سيتذكر العالم اسمك هو أمر متروك لكم.

Police Simulator: Patrol Officers | PS4، PS5

PlayStation Plus Extra

انضموا إلى صفوف قوة شرطة مدينة أمريكية خيالية واختبروا الحياة اليومية لضابط شرطة. ابدأوا بانتهاكات وقوف السيارات واعملوا طريقكم نحو تحمل مسؤوليات أكبر. كونوا جزءًا من مجتمع Brighton، وتعرفوا على جيرانكم، وأدوا واجباتكم اليومية كضابط شرطة بينما تقاتلون الجريمة خلال نوبتكم. كونوا صارمين، لكن عدلين: احترموا القانون واكتسبوا المزيد من الخبرة لفتح المزيد من الأحياء والمناطق والواجبات!

Far Cry 4 | PS4

Far Cry 4 - Plugged In

استكشفوا وتنقلوا عبر عالم Kyrat المفتوح الواسع، وهي دولة غارقة في التقاليد والعنف، حيث تكمن المخاطر وعدم القدرة على التنبؤ في كل ركن. أنتم Ajay Ghale. أثناء سفرك إلى Kyrat لتحقيق رغبة والدتك الأخيرة، تجد نفسك متورطًا في حرب أهلية للإطاحة بنظام Pagan Min الديكتاتوري القمعي.

LEGO The Incredibles | PS4

LEGO: The Incredibles. The latest installment of the LEGO… | by Stims | Tasta

اختبروا مغامرات عائلة Parr المثيرة وهم يهزمون الجريمة والحياة الأسرية من خلال فيلمي Disney-Pixar The Incredibles و Incredibles 2، في عالم LEGO مليء بالمرح والفكاهة. تسمح LEGO®The Incredibles للاعبين باستكشاف مستويات قصة مليئة بالإثارة وعالم مركزي ملحمي – بما في ذلك Municiberg، بينما يستخدمون قدراتهم الفريدة “Super” لإحضار Super Villains المدينة إلى العدالة. يمكن للاعبين أيضًا التعاون مع العائلة والأصدقاء في وضع اللعب التعاوني للاعبين 2 لتجميع مبانٍ LEGO مذهلة!

PlayStation Premium |العاب PS VR2 والالعاب الكلاسيكية

Kayak VR: Mirage | PS VR2

Kayak VR: Mirage

Kayak VR: Mirage هي رحلة مذهلة وممتعة عبر مواقع جميلة وفريدة من نوعها، مصممة خصيصًا للواقع الافتراضي. تحركوا بقارب الكاياك الخاص بكم بدقة فيزيائية كاملة حول نقاط التفتيش وتوجوا أنفسكم بأسرع شخص، أو خذوا الأمور بسهولة واستخدموا وضع التجول الحر لرحلة هادئة واستمتعوا بالمناظر الطبيعية.

LEGO Star Wars II: The Original Trilogy | PS4، PS5

PlayStation Plus Extra

العبوا عبر مجرة حروب النجوم الممتعة التي تجمع بين التخصيص اللانهائي لـ LEGO مع القصة الملحمية من حروب النجوم حلقات IV-VI. أنشئوا وخصصوا شخصيات حروب النجوم القابلة للعب الخاصة بكم بملايين الطرق المختلفة، وبنوا وركبوا المركبات الكلاسيكية وادخلوا وخارجها لاستكشاف المزيد! تم إصدار هذا الإصدار من LEGO Star Wars II: The Original Trilogy في الأصل على PSP، وتم تحسينه مع إعادة تقديم، وإعادة تشغيل، وحفظ سريع، وفلاتر فيديو مخصصة.

Daxter | PS4, PS5

The Jak and Daxter Collection | Launch Trailer | PS4

أخيرًا، كل شيء يدور حول داكستر! وعليه أن يتسلل إلى مدينة هافن، أو بالأحرى “متخفيًا” كمتخصص في مكافحة الآفات لإنقاذ صديقه جاك من السجن. سيحتاج إلى بعض الأدوات الخطيرة للبقاء على قيد الحياة في هذه الفوضى. جرب Daxter، الذي تم إصداره في الأصل على نظام PSP، مع تحسينات مثل إعادة عرض الرسومات، وإعادة التشغيل، والحفظ السريع، وفلاتر الفيديو المخصصة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button