لعبة Dragon Age: The Veilguard ستصدر بوضع التصوير من يومها الأول

شركة EA والمطور BioWare مستعدتان أخيرًا للحديث عن Dragon Age: The Veilguard، وفي أعقاب إعلانها الأخير والتعمق في أسلوب اللعب، ظهرت الكثير من التفاصيل الجديدة الإضافية عن اللعبة، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى التجارب والانطباعات التي نشرتها بعض المواقع.

بحسب انطباعات موقع Digital Trends، تم ذكر أن اللعبة ستحتوي على وضع التصوير عند الإطلاق من اليوم الأول، التفاصيل حول الخيارات والميزات التي يتميز بها الوضع نادرة حاليًا، ولكن يجب أن يكون هذا بمثابة أخبار مرحب بها للجماهير مع ذلك، خاصة بالنظر إلى وعد BioWare بتنوع أكبر بكثير من البيئات والمناطق الأحيائية التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء اللعبة مقارنة بالأجزاء السابقة. يبدو أن المصورين الافتراضيين سيكون لديهم بالتأكيد الكثير للقيام به.

تم التأكيد أيضًا على أن اللعبة ستكون لعبة معتمدة على القصة والمهام، وأنها ستحتوي على وضعي الدقة والأداء على PS5 وXbox Series X/S.

في لعبة Dragon Age: The Veilguard سيدخل اللاعبون إلى عالم Thedas، وهي أرض نابضة بالحياة من البرية الوعرة والمتاهات الغادرة والمدن المتلألئة الغارقة في القتال الوحشي والسحر السري، و الآن مصير هذا العالم يتأرجح على حد السكين. سيشكل اللاعبون فريق شجاعة لتحدي الشر، سوف تكثر الصداقة والدراما والرومانسية عندما يتجمع الأفراد معًا.

يتم إصدار Dragon Age: The Veilguard خلال خريف 2024 على منصات PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button