موقع GameStop يفند صحة تاريخ إصدار Metal Gear Solid Δ: Snake Eater!

تفاجأنا بظهور لعبة Metal Gear Solid Δ: Snake Eater في حدث Xbox Showcase المنصرم والذي حصلنا من خلاله على نظرة مميزة ومطولة على أسلوب لعب الريميك، لكن هل سرب متجر Gamestop موعد إطلاق اللعبة؟

اعتقد بأننا جميعًا رفعنا القبعة لشركة Konami مع الاستعراض الأخير للعبة Metal Gear Solid Δ: Snake Eater، حيث رأينا كل ما ننتظره من اللعبة وأكثر حتى، لكن الشيء الوحيد الذي من الممكن أن نعتبره بأنه محبط قليلًا كان عدم وجود نافذة إطلاق للريميك أو موعد محدد.

في تغريدة نشرها متجر Gamestop عبر موقع X، ذكر فيها بأن الريميك سيصدر في تاريخ 17 نوفمبر القادم، هذه التغريدة نشرت بالتزامن مع فتح الطلبات المسبقة للعبة يوم الاثنين الماضي بعد حدث Xbox Showcase مباشرة.

الغريب انه عند زيارة الموقع نفسه المتجر ستجد بأنه قد وضع إعلان للعبة بمثابة Placeholder مع تاريخ إطلاق وهو 31 ديسمبر من عام 2025، لكن يبدو أن التاريخ المذكور في التغريدة أعلاه هو التاريخ الرسمي الغير معلن عنه بعد لإطلاق اللعبة.

اقرأ أيضًا: تسريب فيديو للعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater يظهر سنيك خلال العلاج..

تحديث 11 يونيو 2024

نفى موقع متجر Gamestop عبر حسابه الرسمي على منصة اكس، صحة المعلومات التي نشرها أمس حول موعد إصدار اللعبة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن موعد الإصدار سيتم الإعلان عنه من قبل شركة كونامي اليابانية، دون التطرق الى سبب إضافة التاريخ المذكور!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button