إليك عرض مدته 20 دقيقة لأسلوب لعب Dragon Age: The Veilguard

بعد الكشف عن اسم اللعبة الجديد، الآن قد وصل أول عرض استعراض مطول للعبة Dragon Age: The Veilguard، حيث تم إصدار المقطع باعتباره الجزء الأخير من Summer Game Fest وتبعه إعلان من BioWare بأن عصر التنين القادم لن يُطلق عليه اسم Dreadwolf بعد الآن.

يقول الاستوديو أن اللقطات المعروضة في المقطع والتي تتضمن حوالي 15 دقيقة من أسلوب اللعب، تحدث خلال اللحظات الافتتاحية للعبة، وتم تعديلها إلى حد ما لتجنب حرق الأحداث، حيث يرينا لحظات رائعة من القتال والمحادثات وحفنة من المشاهد.

نذكر أن اللعبة تعتبر هي الأولى في السلسلة التي تتبنى منظور الشهر الثالث على عكس الأجزاء السابقة التي تتخذ المنظور العلوي على غرار ألعاب الآر بي جي الأخرى مثل Diablo وغيرها من الألعاب المنافسة، ومن الواضح أن هذا الخيار كفيل لجذب جمهور كبير إلى السلسلة.

اللعبة تبدو رائعة في مظهرها وأسلوب القتال الذي سيعتمد على خبرة اللاعب طوال رحلته في اللعبة على توفيق العناصر المناسبة، لأنها لعبة آر بي جي في الأساس وستعتمد في النهاية على شجرة المهارات والعناصر اللازمة لتوفير فريق قوي في اللعبة.

في لعبة Dragon Age: The Veilguard سيدخل اللاعبون إلى عالم Thedas، وهي أرض نابضة بالحياة من البرية الوعرة والمتاهات الغادرة والمدن المتلألئة الغارقة في القتال الوحشي والسحر السري، و الآن مصير هذا العالم يتأرجح على حد السكين. سيشكل اللاعبون فريق شجاعة لتحدي الشر، سوف تكثر الصداقة والدراما والرومانسية عندما يتجمع الأفراد معًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button