سوني تستعد للكشف عن Destiny 3 خلال حدث PlayStation Showcase هذا العام!

يبدو أننا على أعتاب كشف قوي بعد عام من الصمت..

الاشاعات تشير بشكل أو بآخر إلى حضور قوي لسوني سيحدث هذا العام في حدث PlayStation Showcase، والذي سيتم عرضه وفقًا للمعلومات الرائجة خلال شهر سبتمبر، ويبدو أن Bungie تتأهب لحضور قوي أيضًا خلال المؤتمر بلعبة Destiny 3.

يبدو أن Bungie بعيدة كل البعد عن طي صفحة Destiny، ومن المثير للاهتمام أنه قبل أسبوع واحد من إعلان Bungie عن المحتوى القادم Codename Frontiers، ادعى منشور بواسطة شخص على reddit على r/DestinyLeaks أنهم تلقوا معلومات “داخلية” من أحد موظفي Sony Interactive Entertainment حول حدث PlayStation Showcase الذي من المفترض أن يتم عقده في سبتمبر.

وفقًا لما تم تسريبه، ستكشف Bungie عن لعبة Marathon بشكل أوسع أثناء العرض مع كشف تشويقي للعبة Destiny 3، والتي يُزعم أنها ستُطلق عليها اسم Destiny بشكل طبيعي.

قد يبدو المنشور غير دقيق في معلوماته، لكن السطر الأخير من منشورهم يمنحهم مصداقية قوية، حيث حددوا أن Bungie سيعلن عن خطط لإصدار محتوى جديد مستوحى من “Age of Triumphs” تحت اسم رمزي Frontiers. ثبت أن هذه المعلومات دقيقة للغاية في الإعلان الأخير من المطور عن المحتوى، مما يعني أن المستخدم حصل على الأرجح على معلوماته من أحد الموظفين في استوديو Bungie أو من مصدر مطلع.

The Future Of Destiny…
byu/EsterKraho inDestinyLeaks

إن احتمال الإعلان عن Destiny 3 أمر مثير بلا شك، ولكن يجب الإشارة مع ذلك إلى أن مثل هذه التسريبات يجب ألا تؤخذ على محمل الجدية، خصوصًا أنه في الوقت الحالي لا يوجد ما يشير إلى أن Bungie تستعد للكشف عن Marathon و Destiny 3، كما لم تلمح سوني إلى عرض PlayStation Showcase في الأشهر المقبلة، لكن من المحتمل جدًا ظهور Bungie بكشف قوي خلال 2024 على أقل تقدير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button