تسريب فيديو للعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater يظهر سنيك خلال العلاج..

جميعًا رفعنا القبعة لشركة Konami مع الاستعراض الأخير للعبة، حيث رأينا كل ما ننتظره من اللعبة وأكثر حتى

حصلنا خلال حدث اكس بوكس الاخير على نظرة جديدة على لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater التي اصبحت تمتلك رسومات ومؤثرات بصرية من الجيل الجديد. لكن اليوم ومن خلال مراقبة الانترنت، تمكنا من الحصول على فيديو لمشهد لم يظهر في الاستعراض الاخير.

هذا الفيديو الجديد الذي تم تحميله عبر قناة تدعى pythonselkan يظهر بطل اللعبة سنيك وهو يقوم بعلاج نفسه من الاصابات. هذا المشهد كان متواجد في اللعبة الاصلية ولكن هذه المرة بالمزيد من التحسينات على الرسومات التي اصبحت تظهر الجروح والخدوش والتقطيع في ملابس البطل.

الطريقة السينمائية ايضاً التي تبدأ بمجرد ان يبدأ سنيك في علاج نفسه واستخدام بعض عناصر البيئة من اجل علاج الكسور والرضوض تبدوا رائعة جداً.

اعتقد بأننا جميعًا رفعنا القبعة لشركة Konami مع الاستعراض الأخير للعبة Metal Gear Solid Δ: Snake Eater، حيث رأينا كل ما ننتظره من اللعبة وأكثر حتى، لكن الشيء الوحيد الذي من الممكن أن نعتبره بأنه محبط قليلًا كان عدم وجود نافذة إطلاق للريميك أو موعد محدد. رغم ان احد المتاجر العالمية قام بتسريب التاريخ الذي يعتقد بأنه سيكون يوم 17 نوفمبر من هذا العام 2024.

لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater قيد التطوير باستخدام محرك Unreal Engine 5 لاجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي. بينما لا يزال تاريخ إصدار Metal Gear Solid Δ: Snake Eater غير مؤكد، فإن العرض الأخير يقدم لمحة واعدة عما يمكن توقعه، من خلال الجمع بين صور حديثة مع الحفاظ على روح اللعبة الأصلية، يبدو أن Konami قد وجدت التوازن الصحيح لإرضاء كل من المعجبين القدامى والجدد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button