متجر Gamestop يسرب موعد إطلاق Metal Gear Solid Δ: Snake Eater

تفاجأنا بظهور لعبة Metal Gear Solid Δ: Snake Eater في حدث Xbox Showcase المنصرم والذي حصلنا من خلاله على نظرة مميزة ومطولة على أسلوب لعب الريميك، لكن هل سرب متجر Gamestop موعد إطلاق اللعبة؟

اعتقد بأننا جميعًا رفعنا القبعة لشركة Konami مع الاستعراض الأخير للعبة Metal Gear Solid Δ: Snake Eater، حيث رأينا كل ما ننتظره من اللعبة وأكثر حتى، لكن الشيء الوحيد الذي من الممكن أن نعتبره بأنه محبط قليلًا كان عدم وجود نافذة إطلاق للريميك أو موعد محدد.

في تغريدة نشرها متجر Gamestop عبر موقع X، ذكر فيها بأن الريميك سيصدر في تاريخ 17 نوفمبر القادم، هذه التغريدة نشرت بالتزامن مع فتح الطلبات المسبقة للعبة يوم الاثنين الماضي بعد حدث Xbox Showcase مباشرة.

الغريب انه عند زيارة الموقع نفسه المتجر ستجد بأنه قد وضع إعلان للعبة بمثابة Placeholder مع تاريخ إطلاق وهو 31 ديسمبر من عام 2025، لكن يبدو أن التاريخ المذكور في التغريدة أعلاه هو التاريخ الرسمي الغير معلن عنه بعد لإطلاق اللعبة.

كما أسلفنا، لم تذكر Konami في الاستعراض الأخير للعبة أية معلومات حول موعد الإطلاق، لكن مما رأيناه، فإن اللعبة تبدو جاهزة للإطلاق لكننا ننتظر فقط الإعلان الرسمي.

ربما في قادم الأيام أو الأشهر سنحصل على حدث كبير جديد وهناك قد تختار Konami استعراض اللعبة بعرض جديد تكشف من خلاله عن موعد الإطلاق بشكل رسمي، فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button