شاهد الفرق الكبير بين Metal Gear Solid Δ: Snake Eater ولعبة MGS 3 الأصلية

خلال حدث اكس بوكس Xbox Games Showcase المتميز بالأمس، كشفت Konami النقاب عن نظرة جديدة على الريميك الذي طال انتظاره للعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater، والذي يحمل الآن اسم Metal Gear Solid Δ: Snake Eater.

بسبب العرض الجديد، شهدنا بدء ظهور العديد من المقارنات بين اللعبة الأصلية التي صدرت عام 2004 والريميك القادم، وجميعها تسلط الضوء على اللقطات الجديدة التي شاهدناها، وتبدو مطابقة تمامًا للجزء الأصلي، ولكن طبعًا برسومات جيل جديد كليًا، مما أثار حماس المعجبين المخضرمين والقادمين الجدد على حد سواء.

شهدنا من خلال العرض العديد من الاختلافات والتحسينات المرئية المذهلة في الريميك، حيث تم إعادة تصميم البيئات المورقة للغابة بشكل جميل، مما يجعلها تبدو أكثر تفصيلاً وغامرة من أي وقت مضى، كما تم تحديث نماذج الشخصيات والرسوم المتحركة بشكل كبير، مما يضفي على بطلنا Snake أو “بيق بوس” وأعدائه مظهرًا أكثر واقعية.

في حين أن جوهر طريقة اللعب لا يزال وفياً للأصل، فقد تم إجراء بعض التعديلات لجعلها أكثر سهولة، حيث من الممكن أن يضيك الريميك خيارًا لنظام تحكم حديث، مما يسهل على اللاعبين الجدد الدخول في اللعبة، وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون التجربة الكلاسيكية، لا يزال نظام التحكم الأصلي متاحًا.

Metal Gear Solid Δ: Snake Eater

أحد الجوانب التي لن يتم تغييرها هو القصة الجذابة للعبة، حيث لا يزال الريميك يتبع قصة Naked Snake وهو يتحول إلى Big Boss الأسطوري، ويستكشف علاقته المعقدة مع معلمه The Boss، ومن المؤكد أن المشاهد السينمائية المعاد تصميمها والتمثيل الصوتي المحسن سيجعل القصة أكثر تأثيرًا.

بينما لا يزال تاريخ إصدار Metal Gear Solid Δ: Snake Eater غير مؤكد، فإن العرض الأخير يقدم لمحة واعدة عما يمكن توقعه، من خلال الجمع بين صور حديثة مع الحفاظ على روح اللعبة الأصلية، يبدو أن Konami قد وجدت التوازن الصحيح لإرضاء كل من المعجبين القدامى والجدد، لن نطيل عليكم كثيرًا، شاهدو هذه المقارنة وشاركونا آرائكم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button