الإعلان عن لعبة التصويب الآركيدية CYGNI: All Guns Blazing

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V بالتعاون مع استوديو KeelWorks Ltd الذي يتخذ من اسكتلندا مقرًا له اليوم عن تاريخ إصدار CYGNI: All Guns Blazing.

تم الإعلان أن اللعبة سيتم إصدارها في 6 أغسطس 2024 على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Steam و Epic Games Store، وسيتوفر العنوان أيضًا على منصة Blacknut للألعاب السحابية.

تم الإعلان عن ذلك خلال حدث IGN Live كجزء من عرض تقديمي لفريق التطوير، حيث تم التأكيد على أن الطلبات المسبقة الرقمية متاحة الآن، وسيحصل المستخدمون الذين يطلبون مسبقًا قبل الصدور على خصم 10 بالمائة.

بالتزامن مع هذا الإعلان، تم إصدار مقطع دعائي جديد لشخصيةCG، يعرض مرة أخرى مواهب الاستوديو والتزامه بتقديم تجربة جيل جديد في العرض واللعب. الروابط إلى المقطع الدعائي أدناه، وكذلك عرض المطورين فيIGN Live ، حيث قدم الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للاستوديو Meher Kalenderian ومدير الإبداع في KONAMI Europe Richard Jones نظرة أولى على اللعب الجديد.

CYGNI: All Guns Blazing هي لعبة إطلاق نار عمودية مزدوجة العصا توفر حنينًا للألعاب الكلاسيكية بجودة رسومات عالية من الجيل الجديد ورسوم متحركة وأكشن مكثف، ومن أجل مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي للعبة والاستديو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button