أخيرًا: مفاجأة حدث اكس بوكس.. الإعلان عن لعبة Gears of War: E-Day

أخيرًا، وبعد سنوات طويلة من الانتظار والترقب، أعلنت شركة مايكروسوفت عن لعبة Gears of War: E-Day  خلال حدث Xbox Games Showcase.

ظهرت في عرض اللعبة الجديد، العديد من الوجوه المعروفة مثل ماركوس وفينيكس، ويبدو أن أحداث اللعبة ستأخذنا الى نهاية شيء ما أو معركة كبرى نهائية…

اللعبة قادمة على أجهزة Xbox والحاسب  الشخصي  من اليوم الأول على خدمة Game pass.

المزيد من التفاصيل قادمة بعد لحظات ..

جاء في وصف اللعبة

بداية الهجوم.. استعدوا لتجربة رعب يوم الصعود الوحشي من خلال عيني ماركوس فينيكس في قصة أصل واحدة من أكثر الملاحم شهرة في عالم الألعاب.

قبل أربعة عشر عامًا من أحداث Gears of War، يعود بطلا الحرب ماركوس فينيكس و دوم سانتياغو إلى منزلهما لمواجهة كابوس جديد: جحافل الجراد.

هذه الوحوش الجوفية، البشعة والتي لا هوادة فيها، تندلع من تحت الأرض، وتحاصر البشرية نفسها. تم بناء Gears of War: E-Day من الصفر باستخدام Unreal Engine 5، مما يوفر دقة رسومية غير مسبوقة.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button