عرض جديد لأسطورة الأكشن والجاسوسية Metal Gear Solid Δ: Snake Eater

خلال حدث Xbox Games Showcase، كشفت شركة Konami عن عرض جديد مذهل للعبة Metal Gear Solid Δ: Snake Eater، الإصدار المُعاد تصميمه للعبة الكلاسيكية التي صدرت عام 2004.

أظهر العرض الجديد خلال الحدث العديد من المشاهد اللقطات الجديدة التي تجسد البيئات الغنية بالتفاصيل، وقوة المحرك الرسومي الجديد، ومشاهد سينمائية مذهلة تبرز جودة الإنتاج العالية.

يعد هذا الإصدار بمثابة إعادة إحياء لتجربة Metal Gear Solid 3: Snake Eater الأصلية، مع الحفاظ على جوهر اللعبة الأساسي وتطويره ليصبح أكثر انغماسًا من أي وقت مضى، حيث سيستمتع اللاعبون بنفس القصة المثيرة والمشوقة والعالم الغامر، ولكن مع رسومات جديدة تمامًا وصوت ثلاثي الأبعاد يعزز أجواء الغابة.

بالإضافة إلى أسلوب اللعب ونظام التحكم الأصليين، يمكن للاعبين اختيار أسلوب تحكم جديد وعصري، مما يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة وحداثة، من المتوقع أن يكون Metal Gear Solid Delta: Snake Eater نقلة نوعية في عالم ألعاب التجسس والتخفي، وأن يقدم تجربة لعب لا تُنسى للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء. استعد لتجربة الحركة والتخفي والبقاء الأفضل على الإطلاق!

من المقرر إطلاق Metal Gear Solid Δ: Snake Eater على منصات PlayStation 5 وXbox Series X|S والحاسب الشخصي، ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار محدد حتى الآن.

هل أنتم متحمسون الآن لتجربة الريميك الجديد القادم من كونامي، وعلى أي منصة ستلعبونها؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button