الإصدار الفيزيائي للعبة Alan Wake 2 سيتطلب تنزيلات إضافية

سيظل الإصدار الفيزيائي للعبة Alan Wake 2، والذي تم الكشف عنه مؤخرًا بجانب توسعة Night Springs، هما من أبرز الكشوفات التي حصنا عليها خلال حفل Summer Game Fest، ولكن يبدو أنه يتطلب من اللاعبين تنزيل أجزاء من اللعبة.

في الأسئلة الشائعة المنشورة على الموقع الرسمي للعبة، قال المطور Remedy أن اللعبة ستتواجد لمنصات PS5 وXbox Series X/S على أقراص فيزيائية، مع الحاجة إلى تنزيلات إضافية.

بالانتقال إلى منصة ResetEra، كشف مدير اللعبة كايل رولي أن اللعبة الأساسية وتوسعة Night Springs ستكونان على القرص، وأضاف أيضًا أن التوسعة الثانية The Lake House القادمة والتحديثات القادمة لن تكون موجودة على القرص.

وفقًا لـ كايل رولي لم يؤكد الاستوديو بعد كيف سيتعامل مع أجهزة Xbox Series X/S، هذا لأنها تستخدم معيارًا أقدم من Blu-ray، وهذا المحرك الموجود في المنصة هو أقل من محرك Blu-ray الخاص بجهاز PS5. ذلك يعني أن أقراص Xbox Series X/S لا يمكنها الاحتفاظ بأكبر قدر من البيانات مثل أقراص PS5.

تم إصدار Alan Wake 2 في الأصل في عام 2023 كلعبة رقمية فقط على أجهزة الحاسب الشخصي وPS5 وXbox Series X/S، أما بالنسبة إلى التوسعة الجديدة للعبة آلان ويك 2، فهي متاحة اعتبارًا من 8 يونيو 2024 أي بعد أقل من 24 ساعة من لحظة الكشف خلال الحدث، وهي متاحة الآن لجميع مالكي الإصدار الفاخر من Alan Wake 2 وسوف تصدر النسخة الفيزيائية بشكل رسمي في خريف هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button