اشاعة: State of Decay 3 ستتواجد في حدث Xbox الليلة..

بجانب لعبة State of Decay 3 هناك شائعات تتحدث عن ظهور للعبة Fable 4 الجديدة بالاضافة الى ظهور اول للعبة Gears 6 الغير معلن عنها. 

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد حدث Xbox Showcase ويبدو اننا سنلقي من خلاله نظرة جديدة على لعبة البقاء State of Decay 3.

هذا ما صرح به حساب موقع Gematsu المتخصص في تغطية اخبار العاب الفيديو حيث اكد ان اللعبة سيكون لها عرض جديد في الحدث بجانب ظهور الاستديو المطور Undead Labs بشعار جديد مختلف عن الشعار السابق الذي عرف به.

تم رصد ذلك من خلال تتبع رابط للبيان الصحفي “Press Kit” الخاص باللعبة والذي عثر عليه في موقع الاستديو الرسمي. كما تشاهدون في الاسفل، صور تظهر الشعار الجديد للاستديو بجانب البيان الخاص بالعرض الجديد للعبة State of Decay 3.

حدث Xbox Showcase سينطلق الليلة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، حيث يتوقع ان نشهد ظهور الكثير من عناوين الطرف الاول الكبيرة AAA التي سيتم استعراضها خلال الحدث بجانب الحصول على تواريخ اصدار.

بجانب لعبة State of Decay 3 هناك شائعات تتحدث عن ظهور للعبة Fable 4 الجديدة بالاضافة الى ظهور اول للعبة Gears 6 الغير معلن عنها.

ايضاً، لا ننسى ان العرض سيختتم بحدث خاص بلعبة Call of Duty: Black Ops 6 حيث سنحصل على استعراض معمق لطور القصة والاونلاين وكذلك طور الزومبي.

في كل الاحول، يبدو اننا مقدمون على ليلة ساخنة مملوئة بالاعلانات الكبيرة والمنتظرة، لذلك كونوا معنا خلال تغطيتنا الكاملة للحدث حسب التوقيت المذكور.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button