مميز

لعبة كرة القدم المجانية الجديدة UFL تحذر كل من EA وكونامي.. ومليون عملية تنزيل!

بعد ساعات قليلة فقط من إطلاق نسخة البيتا التجريبية

حققت لعبة كرة القدم المجانية الجديدة UFL نجاحًا كبيرًا بعد ساعات قليلة فقط من إطلاقها نسخة البيات التجريبية، حيث تخطت حاجز المليون تحميل على مختلف المنصات. وشهدت اللعبة أيضًا إقبالًا كبيرًا من اللاعبين، حيث وصل عدد اللاعبين المتزامنين إلى أكثر من 62 ألف لاعب

بعد فترة اختبار مغلقة (Closed Alpha) بدأت في أكتوبر 2023، فتحت لعبة كرة القدم المجانية UFL أبوابها لجميع اللاعبين في مرحلة البيتا المفتوحة (Open Beta) في 7 يونيو، وحققت نجاحًا كبيرًا بتخطيها حاجز المليون تحميل وجذب أكثر من 62 ألف لاعب متزامن، ويأتي هذا النجاح بعد إطلاق النسخة الاختبارية وتؤكد أيضًا الشعبية المتزايدة للعبة بين محبي كرة القدم.

تعد هذه المرة الأولى التي يتمكن فيها جميع اللاعبين من تجربة اللعبة قبل إطلاقها الرسمي، ويمكن تنزيل النسخة التجريبية المفتوحة من متجري PlayStation و Xbox، فبحسب شركة Strikerz Inc المطورة للعبة، استغرق تطوير UFL خمس سنوات باستخدام محرك Unreal Engine، وتستخدم اللعبة تقنيات ثورية مشابهة لتقنية Hypermotion المستخدمة في سلسلة FIFA. ويتوقع أن تقدم UFL العديد من التقنيات والميزات الجديدة التي لم يسبق لها مثيل في ألعاب كرة القدم.

المزيد حول اللعبة:

إنها لعبة كرة قدم مجانية تزخر بالمحتوى واللاعبين الحقيقيين والعلامات التجارية الرائعة وأفضل نوادي كرة القدم في العالم. تقدم اللعبة محتوى فريدًا والأطقم والأحذية والقفازات والكرات والملاعب المختلفة. أنشئ ناديك من الصفر وكوّن فريقًا من لاعبين حقيقيين وخصصه حسب رغبتك. تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، وتقدم في التصنيفات للوصول إلى مراكز متقدمة جديدة.

السمات الأساسية للعبة UFL:

  • أسلوب اللعب: فرص لإظهار مهاراتك وتحسينها في المباريات.
  • إدارة النادي: يمكنك إنشاء فريق أحلام من نجوم كرة قدم حقيقيين.
  • خطة اللعب: تقدم غير محدود في اللعبة، مع إمكانات غير محدودة للوصول إلى أعلى قسم.
  • مجموعة الهيئات: استمتع بجمع بطاقات هيئة اللاعب الفريدة.

أهم مميزات لعبة UFL

  • تركز UFL على تقديم تجربة لعب واقعية، مع التركيز على محاكاة الفيزياء الدقيقة للاعبين والكرة.
  • تضم  اللعبة مجموعة واسعة من الأندية واللاعبين المرخصين من جميع أنحاء العالم.
  • إمكانيات تخصيص واسعة للنادي والفرق، ونظام معالجة بيانات محدد.
  • يمكن للاعبين تخصيص للاعبيهم، بالإضافة إلى تخصيص مظهرهم الخاص في اللعبة.
  • تقدم مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بما في ذلك المباريات الودية والبطولات واللعب عبر الإنترنت.
  • سيضمن المطورين أقصى قدر من الاستقرار للشبكة.
  • يتيح طور المهنة للاعبين إدارة فريقهم الخاص والتنافس في البطولات والكؤوس المختلفة.
  • تركز اللعبة على اللعب الجماعي أو المنافسات عبر الأنترنت بشكل رئيسي.
  •  لاعب ليفربول “فيرمينو” سيكون سفيراً للعبة.
  • لن تهمل اللعبة أطوار اللعب الفردي offline حيث سيكون هناك مخططات مستقبلية.

هل ستكون UFL منافسًا قويًا؟

مع بدء التحميل المسبق للعبة UFL، يتزايد الترقب لمعرفة ما إذا كانت ستكون قادرة على منافسة ألعاب كرة القدم الأخرى الراسخة في السوق، حيث تتمتع اللعبة بالعديد من الميزات الواعدة، بما في ذلك التركيز على الواقعية ومجموعة واسعة من الأندية واللاعبين المرخصين، ومع ذلك، لا يزال يتعين علينا أن نرى كيف ستؤدي اللعبة في الواقع وكيف سيتفاعل اللاعبون معها.

سيطرت EA على مر السنين على ألعاب كرة القدم من خلال سلسلة FIFA الشهير قبل أن تنفصل عنه في جزئها الأخير، وتقطع شركة الألعاب العملاقة علاقاتها مع اتحاد كرة القدم الدولي فيفا في العام الماضي، ولقد حققت لعبتها الأخيرة نجاحًا كبيرًا، ولكن يبدو بأنها قد تواجه بعض المنافسة الجادة في الأشهر المقبلة.

تمثل UFL فرصة جديدة لعشاق كرة القدم لتجربة لعبة جديدة ومبتكرة، ولكن مع التركيز على الواقعية والمحتوى المرخص قدر المستطاع، ويأمل المطور في جذب اللاعبين الذين يبحثون عن بديل لألعاب كرة القدم الأخرى، لكن يبقى أن نرى ما إذا كانت UFL ستكون قادرة على الوفاء بوعودها وتصبح منافسًا قويًا في سوق ألعاب كرة القدم.

هل من أخبار عن نسخة الحاسب أو الهاتف المحمول؟

مع الأسف، لا توجد حتى الآن أي أخبار رسمية حتى الآن سواء من المطور أو الناشر XTEN LIMITED عن موعد إصدار هذه النسخ، ولا نعلم ما إذا كان المطور السويسري يعمل حاليًا على نسخة الحاسب الشخصي أو الهواتف المحمولة. والنسخ المتوفرة حاليًا عبارة عن نسخ وهمية غير حقيقية.

روابط تحميل نسخة البيتا للعبة كرة القدم المجانية UFL

  • لتحميل نسخة جهاز بلايستيشن 4 و 5 من هنا.
  • لتحميل نسخة أجهزة اكس بوكس سيرز من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button