لعبة Dragon Ball Sparking Zero من بين أكثر الألعاب طلبًا على Steam حاليًا!

أخيرًا، وبعد طول انتظار، تم الكشف عن موعد إصدار أحدث إصدارات ألعاب القتال من سلسلة دراجون بول بعنوان Dragon Ball Sparking Zero المنتظرة بشدة خلال افتتاح فعاليات Summer Game Fest.

قوبل هذا الإعلان بالأمس بإثارة كبيرة من قبل الجماهير الوفية التي تترقب بفارغ الصبر نهاية عام 2024 للاستمتاع بمعارك ملحمية مع شخصيات عالم تورياما الشهير، والتي تم تطويرها من قبل Spike Chunsoft Co ونشرها بانادي نامكو.

اقرأ أيضًا: كيف كرمت Dragon Ball Sparking Zero اسطورة لعبة Budokai Tenkaichi 3

يعتبر هذا الإصدار بمثابة وريث لسلسلة Budokai Tenkaichi المحبوبة، ولذلك، فإن دراجون بول Sparking Zero لا تعد مجرد لعبة قتالية مثيرة فحسب، بل هي أيضًا أحد أكثر المشاريع المنتظرة من قبل عشاق ألعاب الفيديو. فوفقًا لتصنيفات منصة Steam، تعد هذه اللعبة في الوقت الحالي من أكثر الألعاب المتنظرة والتي تم طلبها على المنصة، متفوقة على عناوين شهيرة مثل Elden Ring وDestiny 2 وغيرها الكثير.

فيما يلي قائمة بأفضل 20 لعبة مبيعًا حاليًا على منصة Steam:

  1. Dragon Ball Sparking Zero
  2. Elden Ring
  3. Destiny 2
  4. F1 24
  5. Elden Ring Shadow of the Erdtree
  6. Sid Meier’s Civilization VI
  7. Black Myth Wukong
  8. Diablo IV
  9. Baldur’s Gate 3
  10. Yu Gi Oh Master Duel
  11. Street Fighter 6
  12. Counter-Strike 2
  13. Call of Duty Black Ops 3
  14. EA Sports FC 24
  15. Hogwarts Legacy
  16. Call of Duty Modern Warfare 3
  17. Dead By Daylight
  18. Red Dead Redemption 2
  19. Sniper Elite 5
  20. Dota 2

ملاحظة: هذه الأرقام قابلة للتغير في أي لحظة.

لعبة دراجون بول Sparking Zero هي الوريث الروحي لسلسلة Budokai Tenkaichi، التي كانت تحظى بالاحترام بسبب قائمة مقاتليها الواسعة والفريدة وآليات القتال الحماسية المذهلة، واستمرارًا لهذا الإرث، تم إعداد اللعبة لتتميز بشخصيات قابلة للعب أكثر من أي من الألعاب السابقة، مما يسمح للاعبين في بدء معاركهم ضمن خيارات شخصياتهم المفضلة التي تستمد لجميع أجزاء وفصول سلسلة Dragon Ball.

إذا كنت من بين اللاعبين الذين قاموا بحجز دراجون بول Sparking Zero مسبقًا على Steam وتحديدًا نسخه Ultimate Edition أو Deluxe Edition سيكون لديك صلاحية الدخول المبكر قبل 4 أيام قبل قبل صدور اللعبة في يوم 10 اكتوبر من العام الجاري 2024، شاركنا برأيك حول ما عرضته شركة Bandai Namco خلال حدث Summer Game Fest لهذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button