لعبة Valorant تستعد للبيتا على PS5 و Xbox Series، تعرف على كيفية التسجيل

كانت لعبة Valorant من استديو Riot Games حصرية للحاسب الشخصي منذ إطلاقها في عام 2020، ولكن هذا سيتغير قريبًا جدًا، حيث قدم المطور أخيرًا بعض التفاصيل حول إصدار الكونسول من اللعبة.

موعد إصدار Valorant التجريبي وكيفية التسجيل

اللعبة ستكون متاحة في نسخة تجريبية محدودة على PS5 و Xbox Series X/S بدءًا من 14 يونيو، حيث يمكنك التسجيل هنا، لا توجد معلومات حول الموعد المحتمل لحدوث الإطلاق الكامل.

تقول شركة Riot إن إصدارات الكونسول من Valorant تتميز بطريقة لعب مصممة خصيصًا وأن اللعب المشترك بين الكونسول والكمبيوتر الشخصي لن يكون متاحًا لأسباب تنافسية، ومع ذلك ستدعم اللعبة التقدم المشترك إذا اخترت اللعب على كل من الكمبيوتر الشخصي والكونسول، مما يعني أن تقدمك سينتقل بين المنصات.

“كنا مصممين على أن أسلوب اللعب التنافسي الأساسي في Valorant يجب أن يبدو طبيعيًا على الكونسول، إذا لم نتمكن من الوفاء بهذا الوعد في أسلوب اللعب كان علينا أن نكون مستعدين للتخلي عن الإصدار. نأمل أن نكون قد نجحنا في تحقيق ذلك، لكن في نهاية المطاف، سيكون للاعبينا الكلمة الأخيرة.”

تم الإعلان أيضًا عن نسخة للهواتف الذكية من Valorant في عام 2021، على الرغم من قلة الحديث عنها منذ وقت الكشف. سنرى إصدار الكونسول في وقت مزدحم ومليء بالألعاب الجماعية والتنافسية، لن يواجه العنوان فقط ألعاب متواجدة على الكنوسول مثل Fortnite وApex Legends وOverwatch 2 ولكن أيضًا ضد العناوين القادمة مثل Marvel Rivals و Concord وغيرها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button