لعبة Delta Force: Hawk Ops منافس باتلفيلد تحصل على موعد إصدار ألفا للحاسوب

خلال حدث Summer Game Fest 2024 اليوم حصلنا على نظرة جديدة على لعبة Delta Force: Hawk Ops والتي صنفها الجمهور كمنافس للعبة Battlefield، وعلى أي حال تبدو اللعبة واعدة مع الكشف عن إصدار ألفا قادم في الطريق.

في اللقطات نرى عنصر اللعب التعاوني والجماعي الواضح بقوة، مع أسلحة متنوعة وآليات الحروب الممتازة مثل الشفاء والإنزلاق والمراوغة والتدمير وقيادة المراكب الحربية (الدبابات)، مما جعلها منافس قوي أمام “باتلفيلد” خاصةً وأنها لعبة مجانية تمامًا للعب، وموعدنا مع إصدار الألفا على الحاسب الشخصي في يوليو.

اللعبة متوفرة الآن لوضعها بقائمة الأمنيات على متجر Steam و Epic Games، حيث لاقت اللعبة ردود فعل رائعة من اللاعبين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أوضاع اللعب في Delta Force: Hawk Ops

ستقدم Delta Force: Hawk Ops في البداية 3 اوضاع لعب يمتلك كل منها شروط خاصة كما يمكن ان تدور الفعاليات على خرائط محددة حسب شروط كل وضع.

1- العمليات الخطيرة: استعد، حدد الهدف، أطلق! قم بالنهب ووضع الاستراتيجيات لتحقيق النصر وتأمين موارد قيمة مع فريقك!

2- حرب الدمار: إحياء الوضع الكلاسيكي من لعبة «Delta Force». استمتع بوضع القتال متعدد اللاعبين في خريطة فائقة الاتساع!

3- سقوط النسر الاسود: ملكية فكرية كلاسيكية معاد صياغتها وحرب سينمائية عالية الدقة!

يتوقع ان تحصل اللعبة على المزيد من انماط اللعب يعد الاصدار. لعبة Delta Force: Hawk Ops ستصدر وقت الإصدار الكامل على اجهزة الالعاب المنزلية بلايستيشن واكس بوكس وكذلك الحاسب الشخصي واخيراً، اجهزة الهواتف الذكية بانظمة اندرويد و iOS.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button