اكتشاف خاصية في متجر بلايستيشن البرازيلي ليست متاحة في باقي المتاجر

يبدو أن سوني تخطط لإطلاق خاصة جديدة لمتاجر أجهزة بلايستيشن قريبًا، حيث اكتشف أحد المصادر أن متجر بلايستيشن البرازيلي يمتع بخاصية ليست موجودة حاليًا في باقي المتاجر.

المصدر المطلع Daniel Ahmad الذي يعتبر موثوق في العديد من أخبار صناعة الألعاب، أكد أن متجر بلايستيشن البرازيلي حاليًا يسمح للاعبين بأداء ما يقارب 4 عمليات شرائية للألعاب أو المحتويات الإضافية دفعة واحدة وليس بشكل منفصل من خلال استخدام تطبيق Playstation App.

اذا اردت شراء اي محتوى أو منتج من خلال التطبيق، سيتوجب عليك اولا إضافة جميع المنتجات إلى سلة المشتريات ومن ثم إنهاء شراء كل منتج على حدة، بينما في المتجر البرازيلي يمكن إنهاء كل 4 عمليات شرائية دفعة واحدة.

من غير المعروف ما إذا كانت هذه الخاصية ستتاح لباقي متاجر بلايستيشن، حيث أنها مفيدة للغاية في المتاجر التي تكون فيها أسعار المنتجات أو الألعاب عالية، ويمكن استغلالها أكثر عند تواجد الخصومات أو العروض على المتجر.

تابع مجتمع اللاعبين حدث Summer Game Fest الذي انطلق بالأمس، حيث كان هناك العديد من الشركات والأستوديوهات التي ظهرت، ورغم ذلك لم نرى العديد من المفاجآت.

نذكر بأن هناك خصومات بمناسبة الحدث عبر متجر Playstation بالإضافة إلى خصومات Days of Play على العديد من الحصريات المميزة مثل Spider-Man 2 و God of War Ragnarok وعناوين طرف ثالث وغيرهم الكثير.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button