لعبة Slitterhead تظهر بعرض جديد في Summer Game Fest

تحدثنا سابقًا أن مبتكر لعبة Silent Hill سيقوم بالكشف عن عرض جديد للعبته التي أعلن عنها قبل عامين Slitterhead وهي لعبة رعب أذهلت مجتمع اللاعبين عندما تم الاعلان عنها لأول مرة.

تحدثت بعض المصادر عن ظهور لعبة Slitterhead في حدث Summer Game Fest بعرض جديد بعد غيابها لمدة عامين تقريبًا عن ساحة الأخبار، لكن منذ قليل تسرب العرض الخاص بالحدث قبل أن تظهر اللعبة هناك.

اول من أرفق هذا الخبر كان موقع Insider Gaming حيث أرفق معه تغريدة من المصدر نفسه عبر موقع X. بالإضافة إلى العرض الجديد تبين أن موعد إطلاق اللعبة سيكون في تاريخ 8 نوفمبر القادم هذا العام على أجهزة Xbox Series و PS5 والحاسب الشخصي.

يعمل على تطوير هذه اللعبة الموهوب والمخضرم والأب الروحي ومبتكر سلسلة الرعب الغنية عن التعريف Silent Hill و Siren المخرج كيشيرو توياما، وستكون من تطوير استوديو Bokeh Game الذي قام هو بافتتاحه مع مطورين سابقين من فريق Japan Studio، ولا ننسى أن الموسيقى التصويرية من تأليف المخضرم Akira Yamaoka، الملحن الشهير وراء كل ألعاب سلسلة سايلنت هيل.

ننوه ان الفيديو قابل للازالة في اي لحظة

لم نشاهد اللعبة سوى في بعض اللقطات المبكرة من التطوير، وذلك من خلال حلقات المطورين عبر قناته المطور الرسمية على يوتيوب، ولكننا أخيرًا سنلقي نظرة تفصيلية أعمق على لعبة Slitterhead خلال حدث مهرجان الألعاب Summer Game Fest 2024 الذي سنكون معكم في تغطيته اليوم، حيث تم الإعلان عن وجود المطور Bokeh Game ضمن الشركاء في الحفل، وكذلك لا يمكننا ان ننسى أن اللعبة تم الإعلان عنها لأول مرة خلال حدث مهرجان الصيف نسخة Summer Game Fest 2021.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button