يمكنك تجربة لعبة السيارات المنتظرة Test Drive Unlimited Solar Crown مجانًا

أعلن فريق Nacon عن ديمو تجريبي مجانًا للعبة Test Drive Unlimited Solar Crown، اللعبة الثالثة من السلسلة والتي حصلت على موعد إطلاق في شهر سبتمبر القادم.

الديمو الخاص بلعبة Test Drive Unlimited Crown متاح الآن للاعبي الحاسب الشخصي عبر منصة Steam وسيبقى متاحًا التجربة مجانًا منذ الآن وحتى تاريخ 17 يونيو الجاري بعد نهاية حدث الصيف Summer Game Fest 2024.

الديمو لن يجبر اللاعب باللعب لوقت محدود، لكنه في المقابل يحتوي على محتويات محدوة، إليكم ما الذي ستتمكنون من تجربة في الديمو:

  • ستتاح 9 حلبات سباق من 14 حلبة.
  • ستتمكن من تجربة 14 مهمة من مهام قصة اللعبة.
  • ما يقارب 16 مركبة ستتاح للتجربة للاعبين.
  • ستتاح 22 مركبة “لتجربة قيادتها”.
  • هناك 27 سباق مختلف متاحين للتجربة.

حصلت اللعبة على موعد إطلاق رسمي اخيرًا العام الماضي بعد سلسلة من التأجيلات، حيث ستتاح لمنصات الحاسب الشخصي و Xbox Series وبلايستيشن 5 في تاريخ 12 سبتمبر القادم هذا العام. كما أعلن فريق Nacon سابقًا المطور للعبة عن إلغاء نسخة أجهزة Xbox One و PS4 من اللعبة.

تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في عام 2020، ومنذ ذلك الحين وهي تقبع في مرحلة التطوير، أكد مطوري اللعبة أنهم وضعوا كامل تركيزهم على الجزء القادم لذلك قد استمر تطويرها قرابة 5 سنوات وتعرضت لعدة تأجيلات.

اللعبة عبارة عن أسلوب حياة وتجربة اجتماعية لسباق المركبات وقيادتها، أعلاه يمكنكم مشاهدة أحدث عروضها.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button