مصدر: مايكروسوفت تعمل على ريماستر Halo Combat Evolved لجهاز PS5

أكد أحد المصادر الموثوقة أن شركة مايكروسوفت قد بدأت العمل على ريماستر لعبة Halo Combat Evolved بحيث ستقوم بالإعلان عن صدوره لاحقًا لجهاز PS5.

لعبة Halo Combat Evolved صدرت بنسخة ريماستر قبل ذلك في عام 2011 وكانت ضمن مجموعة من العاب السلسلة الأخرى، حيث تم إضافة بعض أطوار اللعب الجديدة والانجازات لها حتى يتمكن مجتمع اللاعبين الحصول على النقاط التي يتم اكتسابها من فتح هذه الإنجازات.

هل ستصدر Halo على جهاز PS5؟

لكن وفقًا للمحرر Tom Warren من The Verge فقد ذكر أنه استطاع الاطلاع على رسالة من مصدر مطلع تمت الاشارة فيها الى أن ريماستر آخر للعبة قد دخل مرحلة التطوير حاليًا وهو في المراحل الأولى والمبكرة جدًا ومخصص لإطلاقه فقط على جهاز PS5.

مايكروسوفت كانت قد أعلنت في بداية العام الحالي عن توجه جديد لها، يتمثل في إطلاق مجموعة من حصرياتها على منصات أخرى مثل Nintendo Switch وجهاز PS5، لذلك بدأت بإطلاق بعض العناوين المتوسطة وهناك مصادر تقول بأن حصريات كبرى سنراها قريبًا على منصة سوني.

على أية حال، حدث Xbox Showcase على الأبواب، حيث من المقرر عقده في تاريخ 9 يونية الجاري أي بعد ثلاثة أيام من الآن، وقيل أنه سيمتد لقرابة ساعتين وسنشهد من خلاله الإعلان عن 30 لعبة أغلبها عناوين جديدة، للمزيد من التفاصيل هنا..

هل تعتقدون بأن فكرة العمل على ريماستر من عناوين هيلو القديمة واطلاقها على جهاز PS5 أفضل من إطلاق النسخ الحديثة من السلسلة على جهاز سوني؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button