فريق Nightdive يلمح للعمل على ريميك لعبة The Thing التي صدرت في عام 2002

نشر فريق Nightdive Studios صورة يلمح من خلالها لريميك أو نسخة ريماستر للعبة The Thing الكلاسيكية التي صدرت في عام 2002 على جهاز بلايستيشن 2.

فريق Nightdive Studios معروف بين اللاعبين بأنه من اشهر الفرق التي تعمل على نسخ ريميك أو ريماستر من الألعاب الكلاسيكية، حيث أن آخر أعماله كانت ريميك لعبة System Shock التي صدرت العام الماضي وحققت متوسط تقييمات بلغت 9 من 10.

عبر حسابهم الرسمي في موقع X، نشر الفريق صورة وطلب من اللاعبين إن يخمنوا اسم المشروع القادم الذي سيتم الإعلان عنه يوم غد الجمعة. تبين أن الصورة مأخوذة من لعبة The Thing التي صدرت في عام 2002، لذلك قد نحصل على إعلان ريميك لها بعد ساعات من الآن.

آخر مرة سمعنا فيها عن عودة اللعبة كانت من خلال مقالة منشورة عبر موقع SyFy، تحدث المطور Cumron “Ron” Ashitanti الذي كان يعمل مع روكستار والمعروفة سابقًا باسم Ruffian Games عن مشروع لعبة مقتبسة من فيلم الرعب الشهير The Thing من المخرج John Carpenter. حيث ذكر:

“مع كون The Thing فيلمًا قديمًا إلى حد ما الآن، أعتقد أن الملكية الفكرية قد انتقلت بين عدد قليل من الشركات المختلفة. من يملك حقوق الأفلام والألعاب وكل هذه الأشياء أصبح مشوشًا تمامًا خلال السنوات. لذلك أعتقد أن الحصول على حقوق الملكية الفكرية للعبة أخرى كان تحديًا كبيرًا..”

كومرون قال أن المشروع كان تحت التطوير منذ بداية عام 2000 ولكن للأسف تم الغاؤه بسبب حقوق الإسم ومشاكل مع الشركة المالكة للفيلم. انتقل المشروع بعد ذلك لفريق Computer Artworks وصدرت اللعبة في عام 2002، فهل تؤيدون عودتها بعد 22 عام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button