فريق Rocksteady يعمل على نسخة Director’s Cut من Hogwarts Legacy

ظهر تقرير جديد يدعي أن فريق Rocksteady انتقل للعمل الآن على نسخة Director’s Cut من لعبة Hogwarts Legacy بعد فشل لعبة Suicide Squad تجاريًا.

التقرير قادم من المحرر جيسون شراير من Bloomberg الذي ذكر أن الفريق ايضًا يبحث الآن عن عمله على عنوان قصصي يعود به إلى الجذور وهذه الإشاعة كنا قد سمعنا بها من قبل، لكن يبدو أن العمل على نسخة Director’s Cut من Hogwarts Legacy ما هو إلا مشروع بين مشروعين.

اللعبة صدرت في عام 2023 وتصدرت قوائم بيع الألعاب العالمية لفترة طويلة ولا تزال تتصدر حاليًا بين الحين والآخر رغم الإصدارات الجديدة. لا نعلم بالضبط ما الذي ستقدمه نسخة Director’s Cut من اللعبة ولكنها قد تتضمن مشاهد سينمائية جديدة ربما وبعض المهام الجديدة كذلك التي لم تكن مدرجة في النسخة الاصلية من اللعبة.

لعبة Hogwarts Legacy باعت أكثر من 24 مليون نسخة حتى الآن، جاءت هذه الأخبار من Variety في تصريح “ديفيد زاسلاف” الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery، وهذا يعني أنه تم بيع 2 مليون نسخة إضافية في العام الماضي، لذلك لم نحصل بعد على تحديث قوائم البيع للعبة حتى الآن في بما يتعلق بالربع الأول من العام الجاري.

على الرغم من أن الناشر WB Games والمطور Avalanche Software لم يؤكدا إذا كان هناك جزء جديد قيد التطوير، إلا أن رئيس WB Games “ديفيد حداد” قال أن هناك مشاريع متعلقة بعنوان “هاري بوتر” قيد التطوير، وهي بالمناسبة لم يتم الإعلان عنها بعد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button