الكشف رسميًا عن اسم لعبة Dragon Age القادمة مع عرض جديد الأسبوع المقبل!

ترددت شائعات خلال الأيام الماضية عن لعبة Dragon Age التالية، واقتراب ظهورها بعرض جديد مع اسم جديد للسلسلة، وبالفعل تم الكشف رسميًا اليوم عن اسم العنوان الكامل مع موعد لعرض أسلوب لعب مطور الأسبوع المقبل.

اللعبة ستسمى Dragon Age The Veilguard، وستحصل اللعبة على أول عرض لأسلوب اللعب يوم 11 يونيو الموافق الثلاثاء، وسيكون مدته 15 دقيقة كاملة، مما يشير إلى الكثير من التفاصيل التي سنحظى برؤيتها لأول مرة كعرض أول خلال ذلك اليوم. أعلن الاستوديو أيضًا أن الكشف الرسمي الأول عن أسلوب اللعب للعبة سيتم في الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في التقرير الخاص بالكشف على الموقع الرسمي، يشرح المطور سبب تغيير الاسم، قال المنتج التنفيذي للعبة Gary McKay إن عنوان Dreadwolf لا يتناسب مع الموضوع الرئيسي للعبة، لأنه على الرغم من أن Dreadwolf سيظل الشرير الرئيسي، إلا أن البطل والطرف الداعم له هو الذي هي العنصر الأكثر أهمية في اللعبة.

“سيكون لكل شخصية من الشخصيات السبعة الفريدة التي يتكون منها رفاقك قصص عميقة ومقنعة حيث ستؤثر القرارات التي تتخذها على علاقاتك معهم وكذلك على حياتهم، ستوحد هذا الفريق من الأبطال بينما تواجه تهديدًا جديدًا مرعبًا أطلق العنان على العالم. وبطبيعة الحال لا يزال للشرير Dreadwolf دور مهم في هذه الحكاية، لكن أنت ورفاقك هم قلب هذه التجربة الجديدة.”

من الجدير بالذكر أن هذا العرض يأتي تحت مظلة مهرجان الألعاب الصيفي Summer Game Fest، وعرض أسلوب اللعب يأتي بعد 6 سنوات من الكشف الأول عن وجود المشروع تحت التطوير، فبالتأكيد لن تريد تفويت لحظة الكشف المنتظرة يوم الثلاثاء المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button